إعلان

أمين "عمال مصر": 27 نقابة عامة توافقوا على ترشيح "المراغي" رئيسًا للاتحاد

02:27 م السبت 23 يونيو 2018

النائب محمد وهب الله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

قال محمد وهب الله، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، والأمين العام لاتحاد نقابات عمال مصر، إنه تقدم بأوراق ترشحه لعضوية مجلس إدارة الاتحاد العام عن العاملين بالنقابة، بعد توافق العاملين على تمثيله لهم في مجلس إدارة الاتحاد.

وأضاف "وهب الله"، في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أن هناك 27 نقابة عامة، توافقوا على ترشيح جبالي المراغي، رئيسًا للاتحاد.

وتابع: "هناك توافق حول اختيار رئيسًا للاتحاد العام، وهو ما ستثبته الساعات المقبلة، والقيادات النقابية تحتاج حركة عمالية جديدة مبنية على التوافق، وأن يكون التنظيم النقابي يد واحدة".

وتقدم جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لعمال مصر، اليوم السبت، بأوراق ترشحه لرئاسة الاتحاد، علاوة على تقديم 18 مرشحًا على عضوية المجلس حتى الآن.

وبدأ فتح باب تقديم أوراق الترشح لعضوية مجالس إدارة الاتحادات النقابية العمالية "الاتحاد العام لنقابات عمال مصر"، اليوم، ويستمر حتى الثالثة عصرًا بقاعة الغطريفي في ديوان عام الوزارة.

وأعلنت وزارة القوى العاملة، أن أوراق الترشح تشمل طلب الترشح، بحيث يكون مسددًا للاشتراكات حتى تاريخ يوم التقدم بطلب الترشح، وطلب الترشح على منصب رئيس أو عضوية المجلس، وشهادة من الاتحاد العام تفيد العضوية، وشهادة بالعضوية النقابية للدورة 2006 /2010، والممتدة بالنسبة لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الحاليين.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان