إعلان

"مصر للسياحة": 95% نسبة الإشغالات خلال أيام العيد

02:05 م الأربعاء 13 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:
قال رشاد رفاعي، رئيس مصر للسياحة، إن الشركة نظمت برامج مختلفة للأفراد والمجموعات في الأماكن والمنتجعات السياحية، في "شرم الشيخ، والغردقة، ومرسى مطروح، والإسكندرية"، بالإضافة إلى برامج سياحة اليوم الواحد، في "الفيوم والعين السخنة"، خلال إجازات عيد الفطر المبارك، لتنشيط السياحة الداخلية.

وأوضح رفاعي، في بيان، اليوم الأربعاء، أن نسبة الاشغالات بلغت 95% في فندقي الشركة ببورسعيد والإسكندرية، إضافة إلى إقبال المصريين خلال العيد على منتجع مجاويش بالغردقة التابع للشركة أيضا والذي ينظم برامج خاصة وعروض جديدة خلال العيد ليصل الإشغال به إلى نسبة عالية.

وأضاف أن المطاعم العائمة بالمعادي "النايل كريستال" تنظم رحلات نيلية صباحا ومسائا للكبار وأخرى للأطفال، منوها إلى بروتوكول التعاون مع محافظة بنى سويف لتنظيم رحلات سياحية الى الأماكن الأثرية والسياحية بالمحافظة والتى تشهد حاليا اقبال كبير من المواطنين على زيارتها واهتمام المحافظ شخصيا بالسياحة للمحافظة.

وفى سياق منفصل، أكد رفاعي، أن تعاقد مصر للسياحة مع وزارة الشباب لنقل وفود الشباب المشاركين فى برنامج دعم السياحة الداخلية بشرم الشيخ، و الاقصر وأسوان حقق انتعاشة فى قطاع النقل بالشركة، حيث يتم حاليًا نقل نحو 2500 شاب أسبوعيًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان