إعلان

"مدبولي" يعلن موعد تسليم شقق الإسكان الاجتماعي بـ6 أكتوبر و15 مايو

10:17 ص الإثنين 11 يونيو 2018

الدكتور مصطفى مدبولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمكلف بتشكيل الحكومة الجديدة، اجتماعًا لمتابعة الموقف التنفيذي لوحدات الإسكان الاجتماعي، بحضور قيادات الوزارة، وأعضاء المكتب الفني المكلفين بمتابعة الموقف التنفيذي للمشروع، بمختلف المواقع .

وخلال الاجتماع شدد الوزير على ضرورة الالتزام بتسليم الوحدات للمستحقين الذين تعاقدوا مع البنوك، خاصة في بعض المواقع التي شهدت تأخيرًا، مثل منطقة الـ800 فدان، والـ247 عمارة بمدينة 6 أكتوبر الجديدة، وكذلك مدينة 15 مايو، بسبب عدم توصيل الكهرباء.

وقال المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، إنه جرى التنسيق مع مسئولي وزارة الكهرباء لحل مشكلات هذه المواقع، وسيجري تسليم المواطنين وحداتهم عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

وشهد الاجتماع، حسب بيان، اليوم الاثنين، عرض الموقف التنفيذى لوحدات الإسكان الاجتماعي في محافظات المنيا، السويس، القليوبية، الغربية، والبحيرة، وطلب الدكتور مصطفى مدبولي سحب الأعمال من إحدى شركات المقاولات المتقاعسة عن التنفيذ، خاصة أنه تم إمهالها أكثر من مرة، قائلاً: "أي شركة مقصرة تتحاسب، الحاجزين منتظرين وحداتهم"، كما كلف بسرعة توصيل المرافق بموقع آخر تم الانتهاء من تنفيذ الوحدات به، ثم تسليمها للمستحقين.​​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان