إعلان

"القوى العاملة": صرف مستحقات العمالة غير المنتظمة بمنافذ البريد

10:48 ص الأربعاء 09 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:
شهد محمد سعفان، وزير القوي العاملة، وأحمد عبدالحليم، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، بديوان عام الوزارة، اليوم الأربعاء، توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة والهيئة، لتقديم خدمة صرف مستحقات العمالة غير المنتظمة من خلال مراكز الخدمات البريدية المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية.

يبدأ تشغيل هذه الخدمة بشكل تجريبي في بعض المكاتب؛ تمهيدًا لتفعيلها في جميع المكاتب على مستوى الجمهورية تدريجيًا؛ حتى يتمكن المواطنون من صرف مستحقاتهم من أقرب مكتب بريد إليهم؛ تيسيرا عليهم ولضمان سرعة تقديم الخدمة.

وقع البروتوكول عن الوزارة محمد عبدالرحمن، رئيس الإدارة المركزية للتشغيل ومعلومات سوق العمل، وعن الهيئة، ياسين علي ياسين رئيس محور الخدمات المالية والاستثمار.

وقال وزير القوى العاملة، في مؤتمر صحفي عقب التوقيع: "يأتي البروتوكول في إطار دعم خطط الدولة الرامية إلى تيسير حصول المواطنين على الخدمات الحكومية التي تقدم من خلال العديد من الوزارات والهيئات والمصالح الحكومية، وبموجبه سيتمكن المواطنون من صرف مستحقات العمالة غير المنتظمة التي تقدمها الوزارة من خلال مراكز الخدمات البريدية على مستوى الجمهورية".

ومن جانبه قال رئيس هيئة البريد: "مراكز الخدمات البريدية أصبحت وجهة المواطن للحصول على خدمات الحكومة الإلكترونية، ويستطيع المواطن من خلالها استخراج شهادات الميلاد، والقيد العائلي، وشهادات الزواج والطلاق والوفاة، وتجديد بطاقة الرقم القومي، كما يستطيع دفع مخالفات المرور، وفواتير الكهرباء والمياه والغاز، فضلا عن الخدمات المالية والبريدية التي تقدمها الهيئة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان