إعلان

جامعة القاهرة تكرم وزير التنمية المحلية

03:56 م الخميس 03 مايو 2018

اللواء أبوبكر الجندي وزير التنمية المحلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

كرم معهد الدراسات والبحوث الإحصائية بجامعة القاهرة والجمعية الإحصائية المصرية، اليوم الخميس، اللواء أبوبكر الجندي، وزير التنمية المحلية، بمقر المعهد؛ لجهوده المتميزة في مجال الإحصاء والبحوث الإحصائية خلال توليه رئاسة الجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء.

وتسلم اللواء أبوبكر الجندي، درع معهد البحوث الإحصائية من الدكتور السيد خاطر، عميد المعهد، كما تسلم درع الجمعية الإحصائية المصرية من الدكتور هشام مخلوف رئيس الجمعية، وحضر التكريم اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالمعهد وعدد من العاملين بالجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء وقيادات وزارة التنمية المحلية والدكتور إبراهيم فوزي وزير الصناعة الأسبق.

وقال الدكتور السيد خاطر، أثناء الاحتفال، إن اللواء أبوبكر الجندي لم يبخل على المعهد خلال توليه رئاسة الجهاز، وأعرب عن سعادته بوجود الوزير في المعهد لتقديم الشكر له.

ومن جانبه أعرب اللواء أبوبكر الجندي عن سعادته بهذا التكريم، موضحًا، أنه استطاع بأبناء العاملين بالجهاز المركزي للإحصاء وبعض الخبرات المصرية المتخصصة في مجال الإحصاء أن يخرجوا التعداد السكاني لعام 2017، بأفضل صورة له.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان