إعلان

"الري" تكرم الأمهات المثاليات على مستوى الوزارة

03:54 م الخميس 03 مايو 2018

الدكتور محمد عبد العاطي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد مسعد:

نظمت وزارة الموارد المائية والري، اليوم الخميس، احتفالية حاشدة لتكريم الأمهات المثاليات على مستوى الوزارة، والبالغ عددهن 36 أما مثالية على مستوى كافة الهيئات والمصالح والقطاعات التابعة للوزارة، واللاتي قدمن وقتهن ومنحن جهدهن من أجل تطوير أداء الوزارة والارتقاء بهافي كافة المجالات.

وقال الدكتور عبد العاطي - بحسب بيان - خلال الاحتفالية، إن الوزارة تقدر جهود المرأة المصرية بصفة عامة والأم المثالية بصفة خاصة في خدمة الشأن المائي، لافتا إلي ضرورة الإرتقاء بمنظومة الري والصرف وخاصة ترشيد استخدام المياه والحفاظ عليها من الهدر والتلوث ومواجهة التعديات على نهر النيل والمجاري المائية.

وأصاف عبد العاطي، أن وزارة الموارد المائية والري لديها تاريخ طويل، بمثابة مدرسة علمت أجيالاً كثيرة، كل هذا بفضل جهود أبنائها العاملين بها وخاصة، وأن المرأة المصرية قدمت العديد من التضحيات والعطاء لصالح الوزارة.

ووجه وزير الري، الشكر لأمهات وزوجات المهندسين الذين استشهدوا في مواقع العمل، وأقل ما تقدمه الوزارة لهن هو الاعتراف بفضلهن وتكريمهن، عرفاناً من الوزارة بجميل كل من ساهموا في توصيل رسالتها والحفاظ على مقدراتها.

وفي ختام الإحتفالية قام الدكتور محمد عبد العاطي بتوزيع الجوائز المالية وشهادات التقدير على الأمهات المكرمات، حيث بلغت قيمة الجوائز 72 ألف جنيه، بواقع ألفي جنيه لكل أم مكرمة.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان