إعلان

الجيزة: تحرير 1480 محضر تموين خلال 15 يومًا

03:35 م الثلاثاء 29 مايو 2018

اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

أصدر اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، عددًا من التكليفات لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن خلال الاجتماع الموسع الذي عقده معهم لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وحسب بيان، اليوم الثلاثاء، قال المحافظ، إن التكليفات شملت تغطية مديرية التموين والتجارة الداخلية الأماكن التي توجد بها مخابز صدر لها قرارات بإيقاف الحصة لارتكابها العديد من المخالفات حتى لا تتأثر حصة المواطنين من الخبز البلدي المدعم.

كما كلف المحافظ وكيل وزارة التموين بتعديل أماكن القوافل ومنافذ بيع اليوم الواحد حتى يشمل المناطق الأكثر احتياجاً وتوسيع قاعدة المستفيدين .

وتضمنت التكليفات تنفيذ مديرية الطب البيطرى حملات يومية وليلية على أماكن بيع اللحوم والسلع الغذائية بالتنسيق مع مباحث التموين وضبط أي كميات غير صالحة وإحالة أصحابها إلى النيابةالعامة.

وشدد المحافظ على الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل لرفع المخلفات والتراكمات فى النقاط الساخنة والأماكن المهمة والحيوية والحدود الفاصلة بينها والاستمرار في خطة مواجهة الإشغالات والمباني المخالفة وإعداد قائمة يومية بالحالات التي يجري إزالتها بالإضافة إلى تفعيل قرار المحافظة بشأن مواجهة سلوكيات البعض في إهدار المياه وتوقيع غرامات مالية على المخالفين.

وأوضح هشام كامل، وكيل وزارة التموين، أن أجهزة الرقابة بالمديرية حررت 1480 محضرًا، لمخابز مخالفة ومستودعات بوتاجاز ومحطات بنزين وبدالين تموينيين وأسواق عامة خلال 15 يومًا.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان