إعلان

الخدمات النقابية": اللجنة المشرفة على الانتخابات العمالية تستبعد 27 مرشحا بالحديد والصلب

03:13 م الثلاثاء 29 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

قالت دار الخدمات النقابية والعمالية، إن اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات النقابية، استبعدت 27 مرشحًا من أصل 126 مرشحًا لانتخابات اللجنة النقابية للعاملين بشركة الحديد والصلب بحلوان، خلال المرحلة الثانية من انتخابات تشكيلات المنظمات النقابية العمالية، ومجالس إدارة الشركات للدورة النقابية 2018 /2022 ، دون إبداء أسباب واضحة.

وأوضحت، حسب بيان، أن اللجنة قامت باستبعاد أربعة مرشحين من أصل عشرين مرشحًا تقدموا لانتخابات مجلس إدارة الشركة، وهم محمد عمر، عمرو عبد الرشيد هلال، جاد الحق طه محمود، وخالد عبد الوهاب.

ونوّهت إلى أن تلك القرارات أثارت موجة غضب بين عمال الشركة، كونها جاء للتخلص من القيادات العمالية الفاعلة صاحبة المواقف المؤيدة للعمال، وتكريسًا للوجوه القديمة من قيادات الاتحاد الحكومي التي فرطت في السابق في حقوق العمال".

وتابعت: "المستبعدين تقدموا بطعون على قرار استبعادهم، مجهولة المصدر والأسباب".

كما نوهت، إلى أن قرارات الشطب غير المسببة ومجهولة المصدر تتوالى في المواقع العمالية الكبرى، مضيفة: "استبعدت اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات، 5 مرشحين من شركة الكوك، على رأسهم أيمن صبحي السيد، عصام الدين صبري محمد، عصام علي أحمد، محمد أحمد محمد إبراهيم، شادية أحمد حجاب، علاوة على استبعاد مرشحان من العاملين بشركة سكر نجع حمادي هما محمد تقي محمد هاشم، وأوسم علي فراج، وذلك دون إبداء أسباب".​

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان