إعلان

"الجيزة": ضبط متسوليْن ينتحلان صفة عاملَي نظافة

02:53 م الإثنين 21 مايو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

ضبطت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة بالتعاون مع الجهات الأمنية، متسولين يرتديان ملابس عمال الهيئة، ويستغلانها في التسول على المواطنين واستعطافهم للحصول على أموال دون وجه حق، بمنطقة الطالبية بشارع الملك فيصل، وشارع العريش بحي الهرم.

وقال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، في بيان، اليوم الاثنين، إن هذه التصرفات تسيء للعاملين بالهيئة العامة للنظافة والتجميل، وسلوك يرفضه العمال، مشيرًا إلى أن بعض المواطنين من ضعاف النفوس يأتون بهذه الأعمال دون وعي، ومخالفة لتعاليم الدين الذي حثنا على العمل والاجتهاد بشرف؛ للحصول على لقمة العيش الحلال.

وطالب الدالي، المواطنين بعدم التعامل مع المتسولين بالشوارع نهائيًا، والتبرع بأموالهم في مصارف الزكاة والصدقات الموثوق فيها.

وأضاف أنه أثناء مرور لجان المتابعة الميدانية لتفقد أعمال النظافة وحالة الشوارع، فوجئ بشخصين يرتديان الزي الخاص بعمال النظافة، ويتسولان بالشارع الأمر الذي أثار الشك فيهما، فجرى استيقافهما، وتبين أنهما ليسا من عمال الهيئة، وبالتنسيق مع قسم شرطة الهرم، جرى تحرير المحضر رقم 299 لسنه 2018 جنح الهرم بتهمة انتحال شخصية موظف عام، والمحضر رقم 6934 لسنه 2018 جنح الطالبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان