إعلان

"المؤتمر" يبحث استعداد الحزب لانتخابات المحليات المقبلة

06:24 م السبت 19 مايو 2018

حزب المؤتمر يناقش استعداد الحزب للمحليات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:
عقدت أمانة التنظيم بحزب المؤتمر، اليوم السبت، اجتماعًا لمناقشة استعداد الحزب لخوض الانتخابات المحلية المقبلة، بحضور حامد الشناوي، الأمين العام للحزب، والدكتور محمد حسب الله، الأمين العام المساعد للحزب، وعدد من قيادات قطاع القاهرة.

وقال أحمد خالد، أمين التنظيم بالحزب، إن الأمين العام للحزب استعرض خلال الاجتماع، خطة أمانة التنظيم خلال المرحلة المقبلة، واستكمال تشكيلات أمانة التنظيم، والاستعداد لخوض الانتخابات المقبلة للمجالس الشعبية المحلية، وأنشطة الحزب خلال شهر رمضان.

وأضاف "خالد"، في بيان للحزب اليوم، أنه تأكد خلال الاجتماع، على أهمية دور أمانة التنظيم داخل الحزب سواء على المستوى المركزي أو أمانات الحزب على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أن هناك اهتمامًا كبيرًا من الربان عمر المختار صميدة، رئيس الحزب، بأهمية دور أمانة التنظيم داخل الحزب، وضرورة دعمها للقيام بدورها على أكمل وجه خلال المرحلة المقبلة.

وتابع: "قيادات أمانة التنظيم سيقومون بجولات خلال المرحلة المقبلة، لعقد سلسلة من اللقاءات مع أمانات حزب المؤتمر بمختلف المحافظات، ومناقشة خطة الحزب لخوض الانتخابات المقبلة للمجالس الشعبية المحلية، خاصة أن أمانات التنظيم سيكون لها دورها في اختيار أفضل العناصر والكوادر داخل الحزب لخوص هذه الانتخابات".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان