إعلان

هشام طلعت لمصراوي: "مقولتش إن الشقق هتغلى.. ومعنديش حسابات على السوشيال"

11:12 ص السبت 19 مايو 2018

هشام طلعت مصطفى رئيس مجموعة طلعت مصطفى العقارية​

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عمارة ومحمد عبدالناصر:

قال هشام طلعت مصطفى، رجل الأعمال، الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى، إنه لا يمتلك أي حسابات على موقع "لينكيد إن" أو منصات السوشيال ميديا المختلفة.

ونشر حساب على موقع لينكيد إن، باسم رجل الأعمال، تصريحات منسوبة إليه، يقول فيها إن شركته سوف تُعلن عن مشروعها بالعاصمة الإدارية الجديدة بعد عيد الفطر المبارك.

وأضاف هشام طلعت لمصراوي، في اتصال هاتفي، السبت: "الحساب مزيف، واتخذنا الإجراءات القانونية اللازمة".

وكانت مجموعة طلعت مصطفى حصلت على 500 فدان في العاصمة الإدارية الجديدة في أبريل من العام الماضي، مقابل 4.4 مليار جنيه، على أن يتم تنفيذ المشروع على مرحلة واحدة، باستثمارات تصل إلى 35 مليار جنيه.

ونشر الحساب المزيف تصريحات لرجل الأعمال بأن: "العقار في مصر بعد العيد سوف يرتفع بنسبة 25%، وهذا ليس في مصلحة المطورين العقاريين خاصة المطورين الجدد، فالأسعار الجديدة سوف تكون غير منطقية لشريحة كبيرة من الشريحة المستهدفة، والزيادة الجديدة في أسعار العقار ليست اختيار، فالأسعار بصفة عامة سوف تزيد من 60% وحتى 70%، وهذه الزيادات سوف تؤثر على القطاع العقاري".

وظهر هشام طلعت مصطفى في مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي، الذي انعقد في سبتمبر الماضي، وهو أول ظهور لرجل الأعمال منذ خروجه من السجن، بالإعفاء الصحي، من قضية قتل المطربة سوزان تميم، ثم ظهر في مارس الماضي خلال فعليات مؤتمر سيتي سكيب 2018.

ويمتلك هشام طلعت مصطفى مجموعة من المشروعات العقارية على رأسها مدينة مدينتي والتي وصل حجم استثمارتها إلى 200 مليار جنيه، ووفقا لتصريحات هشام طلعت مصطفى فإن المجموعة ستضخ استثمارات تقدر بـ14 مليار جنيه خلال 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان