إعلان

"العصار" يبحث التعاون في الاتصالات مع مديرة "تاليس" الفرنسية

11:20 ص الخميس 17 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر مصطفى:
استقبل الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، باسكال سوريس المديرة التنفيذية، نائب رئيس مجلس إدارة شركة "تاليس" الفرنسية، والتي تعد إحدى أهم الشركات العالمية العاملة في مجال الاتصالات والإلكترونيات ذات التكنولوجيا العالية، بديوان عام الوزارة.

وأوضح العصار، في بيان، اليوم الخميس، أن هذا اللقاء يأتي في إطار سلسلة اللقاءات التي تجري بين الجانبين المصري والفرنسي؛ لمتابعة تطورات التعاون المشترك في مختلف المجالات، وتبادل الرؤى فيما يتعلق بنقل الخبرات وتوطين التكنولوجيا المتقدمة بمختلف المجالات التي تعمل بها شركة "تاليس" خاصةً في مجال البحوث والتطوير.

ومن جانبها، أوضحت المديرة التنفيذية لشركة "تاليس"، حرص شركتها على تنمية الشراكة مع وزارة الإنتاج الحربي نظرًا لما تمتلكه من خبرات وإمكانيات فنية وتصنيعية وبشرية هائلة، مؤكدةً على اهتمام الجانب الفرنسي بتعميق التعاون مع مصر في المرحلة الراهنة، خاصةً في ظل ما تشهده البلاد من إصلاحات اقتصادية.

وأضافت المدير التنفيذي لشركة "تاليس"، أنه لتحقيق ذلك يتم خلال الفترة الحالية التواصل مع الإنتاج الحربي اعتماداً على العلاقات الجيدة بين الجانبين والتي تمتد لسنوات سابقة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان