إعلان

السكك الحديدية تفوز بجائزة "أفضل الممارسات البيئية والاجتماعية"

10:51 ص الثلاثاء 15 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد نجيب:
تسلم الدكتور عمرو شعت، مساعد وزير النقل، والمهندس مجدي الصباغ، نائب رئيس هيئة السكك الحديدية، الجائزة الذهبية في الاستدامة الممنوحة للهيئة القومية لسكك حديد مصر من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية EBRD لعام 2018 تحت عنوان "أفضل الممارسات البيئية والاجتماعية"؛ لتحسين الخدمات المقدمة لمستخدمي القطارات وخاصة النساء.

وقال الدكتور عمرو شعت، في بيان، اليوم الثلاثاء، أنه جرى ترشيح هيئة السكك الحديدية المصرية في عام 2018 لجوائز الاستدامة للبنك الأوروبي؛ لتحركاتها الرائدة والجريئة لمعالجة قضايا المساواة بين الجنسين كجزء من خدماتها.

وكان البنك الأوروبي، قدم منحة بقيمة 70 ألف يورو؛ لعمل دراسة برنامج تعاون تقني خاص بالخدمات الاستشارية المتعلقة بالنوع الاجتماعي (Gender) لمساعدة الهيئة في تحسين الخدمات المقدمة لمستخدمي القطارات وخاصة النساء.

ولفت "شعت"، إلى أن هذه الدراسة قدمت الخطط لتحسين خدمات الركاب وخاصة النساء وتحقيق الأمن والآمان وزيادة الحرية وسهولة الحركة التي تحتاجها المرأة لتحسين وصولها إلى أماكن العمل والتعليم والخدمات الأخرى عن طريق استخدام خطوط السكك الحديدية كوسيلة نقل آمنة، علما بأن الهيئة تنقل ما لا يقل عن 40 مليون سيدة سنويًا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان