إعلان

نائب عن اجتماعات "دعم مصر" مع الوزراء: أتمنى تحقيق نتائج على أرض الواقع

04:31 م السبت 12 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

قال النائب محمد الشورى، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، إن فكرة المنتدى السياسي، الذي تبناه ائتلاف دعم مصر، جيدة، بهدف التواصل مع المسؤولين لحل المشكلات التي يتعرض لها المواطن المصري.

وأضاف "الشورى"، في تصريحات اليوم السبت، على هامش اللقاء الأول مع وزير التموين الدكتور علي مصيلحي، في النادي السياسي لدعم مصر، أن اجتماعات الوزراء داخل مجلس النواب غير كافية للتحاور مع الوزير، والتوصل لحلول لأهم المشكلات التي يتعرض لها المواطن، لافتًا إلى أن اجتماع اليوم فرصة أكبر للحوار.

وأعرب عضو لجنة التعليم بالبرلمان، عن تمنيه في أن تكون لقاءات النادي السياسي، لها نتائج على أرض الواقع لتحقق جدواها، ولا تكون مجرد اجتماعات شكلية عير مؤثرة.

ويستضيف اللقاء الأول للنادي السياسي لائتلاف دعم مصر، اليوم، بحضور الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، في مقر الائتلاف بالتجمع الخامس، بحضور قيادات الائتلاف.

ويناقش اللقاء، استعداد وزارة التموين لشهر رمضان الكريم.

وكان المهندس محمد السويدي، رئيس الائتلاف، أعلن عقد النادي السياسي بالاتفاق مع رئيس مجلس الوزراء، في إطار حرص "دعم مصر" على تعزيز المشاركة التنموية، والتواصل بين الحكومة والنواب، لمناقشة القضايا التي تهم المواطنين، علاوة على عرض خطط الوزارات لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان