إعلان

في يوم الصداقة.. بابا الفاتيكان يستقبل أسقفي لوس أنچلوس العامين

09:09 م الجمعة 11 مايو 2018

بابا الفاتيكان يستقبل أسقفي لوس أنچلوس العامين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام ضيف:

زار الأنبا إبراهام والأنبا كيرلس، الأسقفين العامين في إيبارشية لوس انجلوس للأقباط الأرثوذكس بحضور الاجتماع الاسبوعي للبابا فرانسيس بابا الفاتيكان، وذلك في إطار زيارتهما الدراسية لكلية القديسين البابا أثناسيوس والبابا كيرلس.

وأضاف بيان صادر عن الكنيسة الأرثوذكسية، أنه تم تقديم التحية الرسمية لهما والوفد المرافق من الآباء الكهنة والطلبة الحاضرين.

تابع البيان: "بعد الاجتماع كانت فرصة للأبوين الأسقفين لتحية البابا فرانسيس، ونقل تحيات البابا تواضروس له، في تذكار يوم الصداقة بين الكنيستين القبطية والكاثوليكية والذي يوافق ١٠ مايو من كل عام، وهو تذكار الزيارة التاريخية التي قام بها قداسة البابا شنوده الثالث الفاتيكان (١٠ مايو ١٩٧٣) وكذلك الزيارة التي قام بها قداسة البابا تواضروس الثاني للفاتيكان في نفس التاريخ عام ٢٠١٣.

وأشار البيان إلى أن البابا فرانسيس أعرب عن محبته واعتزازه بالبابا تواضروس الثاني.

في سياق الزيارة ذاتها صلى الأسقفين، ومعهما الأنبا برنابا، قداس عيد القديس مار مرقس الرسول بالكاتدرائية التي تحمل اسمه بفينيسيا والتي أعيد منها رفاته منذ ٥٠ سنة (يونيو ١٩٦٨).

اشترك في القداس من كهنة لوس أنچلوس القمص دانيال عازر والقمص اثناسيوس راغب والقمص شنوده غطاس، ومن فينيسيا القمص أبرامو حنين ابراهيم.

وعقب القداس التقى الآباء الأساقفة مع أسقف الكنيسة الكاثوليكية بفينيسيا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان