إعلان

"المقاولون العرب" تنتهي من علاج العاملين المصابين بفيروس "سي"

10:58 ص الإثنين 09 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلن المهندس محسن صلاح، رئيس شركة المقاولون العرب، أن الشركة انتهت من علاج العاملين المصابين بفيروس "سي"، ولم تعد هناك قائمة انتظار للحصول على العلاج، مشيرًا إلى أن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضاء على الفيروس بحلول عام 2020، أسهمت بشكل كبير وفعال في القضاء على المرض، بالإضافة إلى جهود وزارة الصحة في توفير العلاج بسعر مناسب.

وأوضح المهندس محسن صلاح، أن الشركة عالجت حوالي 2000 من العاملين المصابين بفيروس سي، إضافة إلى علاج أصحاب المعاشات من العاملين السابقين بالشركة، بتكلفة إجمالية حوالي 10 ملايين جنيه، مما أدى إلى خلق بيئة مناسبة للعمل.

من جانبه، ذكر الدكتور محمد سمير عزمي، رئيس القطاع الطبي بالمقاولون العرب، أن الشركة تقوم بعمل الفحص والتحاليل اللازمة لاكتشاف المصابين بالمرض، ومن ثم صرف العلاج لهم طوال مدة العلاج التي تبلغ 3 أشهر، ثم يتم المتابعة بعد ذلك حتى يتم التأكد من الشفاء تمامًا.

وأضاف "عزمي": "في حالة الانتكاسة، يتم تغيير بروتوكول العلاج مع إطالة مدته لفترة تصل إلى 5 شهور وإجراء التحاليل للعامل، حتى يتم التأكد من القضاء على الفيروس، وفي حال اكتشاف مرضى جدد فيما بعد سيتم التعامل مع الفيروس حتى القضاء عليه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان