إعلان

عاملو "الشرق": أيمن نور "كاذب".. ومعتز مطر يؤدي دورا "دنيئا" من أجل المال

05:35 م السبت 07 أبريل 2018

أيمن نور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- ياسمين محمد:

أصدر العاملون بـ"قناة الشرق" المحسوبة على جماعة الإخوان، بيانًا للرد على ما وصفوه بـ"أكاذيب" أيمن نور، مؤسس حزب الغد الهارب خارج مصر، مطالبين بفصله من القناة.

ورد بيان العاملين بالقناة على بيان أيمن نور، والذي قرر فيه الاستغناء عن خدمات 7 من العاملين بها، بينهم ثلاثة معدين وثلاثة من الفنيين والمساعدين ومقدم برامج، بعد بثهم فيديوهات تفضح ما يتم في داخل القناة، وزعم اقتحام القناة.

وقال بيان العاملين، إن صفحتهم بقناة الشرق ليست مزيفة، وأيمن نور يعلم ذلك، مضيفين: "استدعاء موضوع اختراق موقع الأناضول أمر مفضوح، والموضوع من تدبير أيمن نور، والصور خرجت من سكرتيرة أيمن نور لأحد العاملين بالوكالة حتى يعطي لنفسه حيثية أنه شخص مهم، وأن هناك اختراقات تستهدفه شخصيًا، والذي يثير السخرية أن استهداف اختراق أكبر وكالة أنباء تركية كان من أجل تشويه أيمن نور وليس من أجل تشويه رئيس دولة الوكالة التركية أردوغان".

وتابع العاملون، أن هناك كذبًا وتدليسًا حول استدعاء الشرطة التركية، مشيرين إلى أنها كانت خطة محكمة أدارها أيمن نور بنفسه بإرسال سائق تركي يدعى أوزهان، يتحرش بالعاملين، والاعتداء عليهم وسرقة تليفوناتهم التي يبثون منها ما يحدث بالقناة، وفي نفس التوقيت يجرى الاتصال بالشرطة التركية والإبلاغ عن اعتداء موظفين مصريين على مواطن تركي.

ونوه العاملون، إلى استدعاء بودي جاردات من خمارة لضربهم في القناة، مشددين على وجود فضائح وقع فيها أيمن نور بحق العاملين في القناة.

وكذب العاملون، إدارة قناة الشرق بأن هناك 155 موظفًا، مشيرين إلى أن هذا كذبًا فاحشًا، وأن هناك 85 موظفًا فقط، مشددين على عدم وجود اختراقات في قناة الشرق إلا في شخص واحد هو أيمن نور.

وأردف العاملون: "لم تحل مشاكل قناة الشرق ووضعت توصيات لجنة المظالم برئاسة عصام تليمة في صندوق الزبالة، وقال أيمن نور بكل بلطجةً للزملاء الذين حكمت لهم اللجنة بمستحقاتهم (مش دافع واللجنة دي أنا اللي مشكلها)".

واستطرد العاملون: "لا يوجد اقتحام لقناة الشرق بل تم منع غالبية الزملاء المفصولين من دخول المنطقة التي بها مبنى القناة من الأصل، والزملاء الموجودين بالقناة تم الاعتداء عليهم وطردهم"، لافتين إلى أن "معتز مطر يقوم بدور دنيء للغاية لا يقل حقارة عن دور أيمن نور"، وذلك من أجل المال واستمرار خداعه لجمهوره.

وناشد العاملون، الممولين، التحرك ضد جرائم أيمن نور، وإعلان فك شراكتهم معه، واصفين دور مدير القناة أحمد عبده بـ"المنحط والديكوري"، الذي يتخفى خلفها أيمن نور.


اقرأ أيضًا:
التفاصيل الكاملة لأزمة "الشرق" الإخوانية.. "بودي جاردات" لتأديب العاملين

أزمة الشرق.. اعتصام وفصل وبودي جارد

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان