إعلان

رانيا المشاط: إعادة تقييم مبادرة البنك المركزي لدعم القطاع السياحي

05:43 م الخميس 05 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

كشفت وزيرة السياحة، الدكتورة رانيا المشاط، عن لقاء جمعها بالرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي يولي اهتمامًا كبيرًا بالسياحة، لبحث خطة الترويج في الخارج، حيث تم وضع خطة مقسمة على مدار عام بحيث تكون هناك برامج من الأقل إنفاقا إلى الأكثر مغامرة.

وأعلنت المشاط، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقدته اليوم الخميس، تحت عنوان "السياحة والاقتصاد جلسة حوارية"، عن توقيع الوزارة بروتوكول مع شركة هواوي العالمية خلال الشهر الجاري لترويج لمصر في السوق الصينية.

وأكدت أن هناك أسواقًا في أوروبا الشرقية، وخاصة السوقين الصيني والهندي حققوا معدلات جيدة خلال الفترة الماضية، مما تستوجب علينا التركيز عليها في عمل حملات مشتركة مع القطاع الخاص بهدف جذب المزيد منها، على أن تحتل شرم الشيخ الأولوية في عملية الترويج.

وحول مبادرة البنك المركزي، أوضحت المشاط، أنه سيتم عمل إعادة تقيمها حيث كان قد طرحها البنك لتقديم قروض لقطاع السياحة بفائدة ميسرة لمعرفة الجهات التي استفادت من المبادرة والجهات التي لن تستفيد والسبب من ذلك.

وقالت إن عملية وجود فنادق سياحية جديدة بجودة كبيرة وعلامات فندقية كبيرة وعالمية من شأنه أن يزيد من حجم إنفاق السائح والإيرادات السياحية بمصر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان