إعلان

تكليف "جمال مصطفى" رئيسًا لقطاع الآثار الإسلامية والقبطية

05:18 م الإثنين 30 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:

أصدر الدكتور خالد العناني، اليوم الاثنين، قرارًا بتكليف الدكتور جمال مصطفى، الذي يشغل حاليا منصب المشرف العام على آثار جنوب القاهرة، للقيام بأعمال رئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية ويفوض في اختصاصات رئيس مصلحة فيما يخص عمله كرئيس قطاع، خلفا للدكتور محمد عبداللطيف.

واستقبل العناني، اليوم، الدكتور محمد عبداللطيف مساعد الوزير ورئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية واليهودية، لتقديم الشكر له على ما قدمه من مجهودات خلال فترة إعارته للوزارة والتي انتهت اليوم.

وقال أحمد عبيد، المشرف العام على مكتب وزير الآثار، إن العناني أشاد بما قدمه عبداللطيف من أعمال مهمة ومميزة أضافت للعمل الأثري.

وأوضح عبيد، في بيان، اليوم، أن الوزير حرص على اختيار رئيس القطاع من أبناء الوزارة لخلق جيل جديد من القيادات يعي أهمية العمل الأثري وتطويره والحفاظ عليه.

من جانبه عبر الدكتور محمد عبداللطيف، عن تقديره لما حظى به من دعم خلال فترة إعارته، ما ساعده على إنجاز ما كُلف به من أعمال على الوجه المأمول، كما أعرب عن استعداده للتعاون مع وزارة الآثار في كل ما يطلب منه وذلك لاعتباره من أبناء الوزارة، وهو ما لا يتعارض مع رغبته في العودة لممارسة عمله الأكاديمي بجامعة المنصورة.

جدير بالذكر أن الدكتور جمال مصطفى، حاصل على ليسانس الآثار قسم الآثار الإسلامية جامعة القاهرة عام 1987م ، كما حصل على درجة الدكتوراه في الآثار والفنون الإسلامية من كلية الآثار جامعة القاهرة بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان