إعلان

مجدي الجلاد يكشف سبب تمسكه بتجربة "أونا": "نذهب للمستقبل" - فيديو

07:17 م الأحد 29 أبريل 2018
مجدي الجلاد يكشف سبب تمسكه بتجربة "أونا": "نذهب للمستقبل" - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:
قال الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مؤسسة أونا للصحافة والإعلام، إن سبب تمكسه بتجربة مؤسسة أونا للصحافة والإعلام هو الإيمان بتجربة الصحافة الرقمية والبحث عن التطور والذهاب للمستقبل، وهو ما يجده في فريق عمل المؤسسة من مالكين وإداريين ومحررين.
وأضاف الجلاد خلال حواره ببرنامج "سيداتي أنساتي"، على فضائية "دريم"، اليوم الأحد:"أنا من مواليد برج العذراء وبحب شغلي جدًا وأركز في التفاصيل.. وأشعر أني محرر بدرجة رئيس تحرير، وأن إدارتي إنسانية، لابد أن يكون فيها علاقة مع الصحفيين واللي أحبه يبقى ابني أو بنتي".
وأوضح أنه قرر عدم العمل في الصحافة الورقية مرة أخرى منذ تركه جريدة الوطن التي أسسها في عام 2012، وبعد تجربته الأهم في حياته رئاسة تحرير جريدة المصري اليوم منذ عام 2005.

وأشار الجلاد إلى أنه ترك رئاسة تحرير جريدة المصري اليوم بإرادته ليؤسس صحيفة أخرى، وعندما عُرض عليه العودة مرة أخرى من بعض الشخصيات بمجلس إدارة المصري اليوم عقب أزمتها الأخيرة، كان هناك أسباب عدة لعدم القبول أهمها تجربته في "أونا نيوز".

وأضاف رئيس تحرير مؤسسة أونا للصحافة والإعلام، أن الصحافة الورقية في طريقها إلى الاندثار من العالم بأثره الذي أصبح يتجه إلى الديجيتال والصحافة الرقمية، ولا يمكنه الوقوف أمام التطور التكنولوجي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان