إعلان

"أماديوس" العالمية: 5% نمو في سوق السفر والسياحة المصري

01:31 م السبت 28 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طه عبيد:

قالت شركة أماديوس مصر، رائدة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بشركات السفر والطيران، إن نمو حركة السفر والسياحة يصل إلى 5%، وتعقد الشركة الاحتفالية السنوية لتجمع وكلاء السفر والطيران والسياحة في مصر لمناقشة مستجدات السوق، والوقوف على احتياجاته.

وأضافت الشركة، أن التجمع يساعد في تحسين الصورة الذهنية عن سوق السياحة والسفر المصرية، إضافة للحركة النشطة المتوقعة للسوق بعد عودة الطيران الروسي، وإقامة فعاليات كأس العالم لكرة القدم، والمشارك به المنتخب المصري .

ويلقي خالد جاد، المدير العام لشركة أماديوس مصر، كلمة خلال الاحتفال، يكشف اهتمام الشركة بتنشيط وتحسين أداء السوق المصري باعتباره أحد أهم أسواق المنطقة.

ويشهد الاحتفال توقيع أماديوس، اتفاقية جديدة مع ثاني الشركات بالإسكندرية في مجال السفر، والتي تعد من كبرى وكالات السياحة والسفر بالإسكندرية، وبهذا التوقيع تكون أماديوس قد نجحت في الاستحواذ على المركز الأول فى سوق السياحة والسفر المصري، إضافة إلى استحواذها على 44% من إجمالي السوق العالمية .

وتعد أماديوس من أكبر الشركات استثمارًا في قطاع البحوث والتطوير، والذي نالت عنه جائزة من الاتحاد الأوروبي كأكبر شركة تقتطع نسبة من إيرادها في ذلك القطاع .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان