إعلان

بالصور.. ماذا قالت لجنة تحيكم "ملكات جمال الكون 2018" عن المسابقة؟

02:55 ص السبت 28 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

وصفت لجنة التحكيم بمسابقة تتويج ملكات جمال الكون للسياحة والبيئة 2018، المسابقة بـ"الممتازة"، موضحين أنها تلعب دورًا كبيرًا في تنشيط السياحة المصرية كونها تضم ملكات جمال دول العالم في مصر.

تتكون لجنة التحكيم من المنتج تامر نعيم، ود. آمال رزق منظمة مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، والفنان أحمد فريد، ونرمين ماهر، ومصمم الأزياء بهيج حسين، والدكتور محمد نجم طبيب الأسنان، وأول ملكة جمال للعالم للسياحة والبيئة باتريسيا، وأمبر برناتشى حاملة اللقب لعام ٢٠١٧.

وقالت الدكتورة أمال رزق رئيس مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، إن المسابقة تسير على نفس قواعد الأعوام الماضية مع تغيير الأماكن التى تزورها الملكات لإنعاش السياحة فى مصر وتسويق صور جديدة للمعالم العريقة.

وأضافت رزق، أن المسابقة تضم هذا العام العديد من الدول لأول مرة، ليؤكد انتشارها على أوسع ونطاق ومعرفة كل دول العالم بها.

وقال الفنان أحمد فريد: "العرض ممتاز، ويساعد كثيرًا على التنشيط للسياحة، كما أن ملكات الجمال لهن أناقة مميزة عن بعضهن".

من جانبه، وجه مصمم الأزياء، بهيج حسين، شكره إلى الدكتورة آمال رزق، منظمة المسابقة، واصفا إياها بالمجاهدة والعنيدة نظرا لتخطيها زصبرها على العناء والصعوبات التي تواجهها لنجاح هذه المسابقة، موضحا أن عملها يصب في مصلحة المواطن ، مشيدا بملكتي جمال دولة فيتنام وبنما.

وأعرب الدكتور محمد نجم، طبيب الأسنان، عن سعادته بالمشاركة في الحفل الختامي، موضحًا أن الأسنان والوجه هما وجهة وجهة أي إنسان، مؤكدًا أن الأسنان تلعب دورًا كبيرًا في حياة ملكات الجمال وتساعدهم على الظهور بشكل رائع في الحفل.

ونوه نجم، إلى أن ابتسامات ملكات الجمال تلعب دورا كبيرا في نجاحهن، مشيدا ببتسامة وأسنان ملكة جمال ألمانيا.

وتتنافس على اللقب 60 دولة تمثلها ملكات جمالها، ومن بينها بعض الدول العربية مثل مصر وتمثلها هدير طارق، وتونس ولبنان والجزائر وجنوب السودان، إضافة إلى كبرى الدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا والهند.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان