إعلان

مشادات بين الأمن وعاملين بمستشفى فلسطين.. وبلاغات متبادلة للشرطة

03:05 م الخميس 26 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

نشبت مشادات اليوم الخميس، بين أمن مستشفى فلسطين بمصر الجديدة، وعاملين بالمستشفى؛ على إثر محاولة منعهم من دخول المستشفى بعد احالتهم للتحقيق من جانب المدير العام.

كانت إدارة المستشفى قد أحالت 13 عاملا وموظفا بالمستشفى للتحقيق يوم الأحد الماضي، متهمين إياهم بالتجمهر ومحاولة تعطيل العمل، حسبما ذكرت في بيان رسمي. كما قدمت إدارة المستشفى بلاغا للشرطة ضد العاملين.

وقال هاني الكتري، مشرف مكافحة العدوى بالمستشفى وممثل عن العمالين، إن "العمال لم يتظاهروا بل طالبوا بحقوق مشروعة، خاصة بعد تعاقد إدارة مع موظفين جدد برواتب كبيرة وأغلبهم تخطى 60 عاما، وهناك الكثير من المخلفات من مدير المستشفى، وكان يحرض العمال في أوقات سابقة ضد رئيس مجلس إدارة المستشفى المقيم في رام الله".

أضاف لمصراوي: "مدير المستشفى يقوم بتعديل النظام المالي للمستشفى بالمخالفة للائحة، وعندما قدمنا شكاوى لرئيس مجلس الإدارة زيف الحقائق له واتهمنا بالقيام بأعمال شغب".

ونوه إلى أن مدير المستشفى أصدر قرارا بإحالة 13 من العاملين للتحقيق وايقافهم عن العمل "واستعان ببودي جارد لمنعهم من الدخول اليوم"، موضحا أن العاملين حرروا محضرا بمنعهم من دخول المستشفى.

وذكرت إدارة المستشفى في بيانها، أن العالمين قاموا بالتجمهر والمطالبة بمطالب غير قانونية ولا تدخل في اختصاصاتهم ولا تنص عليها بنود حقوق العاملين فى قانون العمل الفاصل بين الإدارة والعاملين، على حد قول إدارة المستشفى.

ونوهت إلى استخدم مجلس إدارة المستشفى صلاحياته ومسئولياته بإصدار عدة قرارات تتضمن وسائل الحفاظ على المنشأة وإنهاء حالة التجمهر والتجمع وضمان سلامة المرضى، وإحالة المحرضين والمنظمين والمخالفين للتحقيق وفقا للقانون وإجراءاته، مع التأكيد على أنه لا تهاون ضد أى تجاوزات والتي سيتم مواجهتها بالقانون وتشريعاته.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان