إعلان

أمين عام "الأطباء": "لن نسمح بظلم زميل لنا"

12:21 م الإثنين 23 أبريل 2018

الدكتورة منى مينا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

قالت الدكتورة منى مينا، الأمين العام المساعد لنقابة الأطباء، إن النقابة تدعم الطبيب محمد حسن بمستشفى العاشر من رمضان، والمتهم بتعطيل العدالة، دعمًا كاملًا.

وأضافت منى، في تصريحات للصحفيين، اليوم الاثنين، أن الهدف من الاعتصام دعم الدكتور محمد حسن الذي لم يقترف جرما ولم يستطع التحرك مع وكيل النيابة لحين وصول زميله إلى المستشفى.

وبدأت مشكلة الطبيب محمد حسن، يوم 20 مارس الماضي، وانتقل أحد وكلاء النيابة لمستشفى العاشر من رمضان، لطلب بيانات خاصة بقضية تبحثها النيابة، وكان الطبيب محمد حسن، هو طبيب الاستقبال، وفي نفس الوقت النائب الإداري، أي الطبيب المسئول عن أي بيانات مطلوبة من المستشفى في هذا الوقت.

ورفض الطبيب ترك المستشفى والذهاب للنيابة حتى جرى استدعاء طبيب آخر، ما اعتبرته النيابة تخلفًا عن طلبها، واتهمته بتعطيل عملها.

وأضافت الأمين العام المساعد للأطباء: "نحترم القضاء والنيابة ونحترم كذلك عمل الأطباء، الدكتور كان يلتزم بعمله ودورنا أن نقف بجانبه وندافع عن احترام المهنة نفسها واحترام كرامته كطبيب ومواطن".

وواصلت: "حتى اليوم لا توجد استجابة من جانب النيابة، ونريد تضامنًا قويًا؛ حتى يُسمع صوت الأطباء ولن نسمح بظلم زميل لنا ولن نُدير ظهورنا له ونتركه يُظلم بلا سبب".​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان