إعلان

​بالصور- بدء حفل توقيع 3 كتب لمصطفى الفقي في مكتبة القاهرة

08:20 م الأحد 22 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

تصوير- محمود بكار:

بدأ منذ قليل، حفل توقيع ومناقشة 3 كتب للدكتور مصطفي الفقي، مدير مكتبة الإسكندرية، في مكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك، بحضور حشد من المثقفين والسياسيين والإعلاميين.

ويشارك في حفل التوقيع كلا من الدكتور أحمد عكاشة رئيس الجمعية المصرية للطب النفسي، والدكتور أحمد يوسف، استاذ الاقتصاد والعلوم السياسية، والكاتبة الصحفية سناء البيسي، والمذيع مفيد فوزي، والدكتور حسام بدراوي، والكتب الثلاثة، هي: "ذكرياتي معهم"، "عرفتهم عن قرب"، "شخصيات على الطريق".

يذكر أن الدكتور مصطفى الفقي عمل سكرتيرا للرئيس الأسبق حسني مبارك للمعلومات بين عامي 1985، 1992، وعمل مباشرة مع بطرس بطرس غالي وأسامة الباز ونبيل العربي وعمرو موسى وأصدر "الكتب البيضاء" التي تدور حول تاريخ الدبلوماسية المصرية والعربية، وعمل أستاذا للعلوم السياسية في أقسام الدراسات العليا بالجامعة الأمريكية بالقاهرة من 1979 إلى 1993.

كما شغل منصب مدير معهد الدراسات الدبلوماسية (1993 - 1995) ورئيس الجامعة البريطانية في مصر (2005 – 2008) وكتب مقدمة عشرات الكتب المتخصصة في العلوم الاجتماعية والآداب ومناهج البحث (ومنها مقدمة كتاب "الرد" لكورت فالدهايم رئيس دولة النمسا وسكرتير عام الأمم المتحدة الأسبق).

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان