إعلان

اليوم.. انطلاق فعاليات الملتقى العربي الدولي "ATM" للسياحة بدبي

10:06 ص الأحد 22 أبريل 2018

الدكتورة رانيا المشاط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف عفيفي:

تنطلق اليوم، فعاليات الملتقى العربي الدولي للسياحة والسفر ATM بدبي، والذي يستمر حتى الأربعاء المقبل، بمشاركة وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، على رأس وفد من القطاع السياحي الحكومي والخاص.

وتشارك مصر هذا العام بجناح مساحته 423 م 2، يضم 42 مشاركا، منهم 19 شركة، و19 فندقا، وشركة مصر للطيران ، وشركة Air Cairo، بالإضافة إلى جناح خاص بالمقاصد السياحية في محافظتى البحر الأحمر وجنوب سيناء، وجناح مجمع لقطاع الأعمال "غرفة الشركات- غرفة الفنادق- الاتحاد المصرى للغرف السياحية".

وأوضحت المشاط، في بيان، اليوم الأحد، أن مشاركة مصر في سوق السفر العربي ATM، ستكون متميزة ومختلفة هذا العام، وهناك شاشات عرض للأماكن السياحية المصرية بتقنية الـVirtual Reality، مشيرة إلى أن السوق العربية تمثل أحد أهم الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر.

وتأتي مشاركة مصر في ظل الخطة التي تنتهجها وزارة السياحة، نحو جذب المزيد من السياحة العربية، ويعد فرصة جيدة للتواصل بشكل فعال مع شركاء المهنة في السوق العربية، بالإضافة إلى تبادل الخبرات ومناقشة سبل الترويج السياحي المشترك لزيادة الحركة السياحية العربية البينية.

ومن المقرر أن تعقد الوزيرة العديد من الاجتماعات المهنية مع منظمي الرحلات وشركات الطيران، بالإضافة للقاءات الإعلامية مع وكالات الأنباء والصحف والقنوات العربية والعالمية.

يذكر أن الملتقى العربي الدولي للسياحة والسفر ATM، يعد أحد أهم الفعاليات السياحية وأبرزها عالميًا فيما يتعلق بحركة السياحة الدولية الوافدة إلى منطقة الشرق الأوسط.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان