إعلان

أسقف شباب "الأرثوذكسية" يحذر من لعبة الحوت الأزرق: " اخترعها الشيطان"

09:39 م الجمعة 20 أبريل 2018

الأنبا موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

حذر الأنبا موسى، أسقف الشباب بالكنيسة الأرثوذكسية، من مخاطر لعبة الحوت الأزرق، وغيرها من الألعاب عبر الإنترنت.

وقال أسقف الشباب بالكنيسة الأرثوذكسية: إن "لعبة الحوت الأزرق، وغيرها من الألعاب المدمرة المنتشرة في الوقت الحالي، التي تسللت إلى الشباب في مصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونَفذت إليهم عبر شبكة الإنترنت، هي لعبة خطيرة ومهلكة، اخترعها الشيطان، حين عمل داخل عقول البشر ليحولوا لاعبيها لمجرد دمى مسلوبة الإرادة والشخصية والقدرات، دون الرجوع إلى الآباء الكهنة، وأسرهم، فينفذوا هذه التعليمات المدمرة، التي تقود إلى الانتحار".

وأضاف الأنبا موسى في منشور ممهور بتوقيعه، نشره المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، اليوم الجمعة تحت عنوان "نحذر فتياتنا وشبابنا من لعبة الحوت الأزرق وخطر الهلاك": "في البداية تحركهم كقطع الشطرنج نحو أمور عادية، وشيئًا فشيئًا إلى الانتحار، نحو مصير مُهلك".

وأشار أسقف الشباب بالكنيسة إلى انتشار اللعبة لعدة أخطاء وخطايا مدمرة، منها: الانفراد بالنفس بعيدًا عن الأسرة، وإلغاء العقل، وإلغاء الإرادة، وعدم سؤال الغير طيلة 50 يومًا هي مدة مستويات اللعبة.

ولفت الأنبا موسى إلى أن ما يقوله، هو "مجرد نصيحة جيدة، لكن للإنسان حرية الإرادة أن يختار ما يريد، فهو إما يختار ما يريد أو يختار الموت مع الأسف".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان