إعلان

وزير التنمية المحلية: لن نسمح بوجود عشوائيات على أرض مصر

02:00 م الإثنين 02 أبريل 2018

اللواء أبوبكر الجندي وزير التنمية المحلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:

قال اللواء أبوبكر الجندي، وزير التنمية المحلية، إن الفترة المقبلة ستشهد تحسنًا كبيرًا في أداء المحليات، ما يحقق رضاء المواطن المصري عن الإدارة المحلية.

وأضاف "الجندي"، في كلمته بمؤتمر مؤسسة تروس مصر للتنمية اليوم تحت عنوان القمة الأولى للقادة المصريين "فينجر برينت"، اليوم الإثنين، أن الدولة لن تسمح بوجود العشوائيات مرة أخرى في أي مكان على أرض مصر، منوهًا إلى أنه أعطى تعليمات واضحة لكافة المسؤولين بالإدارة المحلية الذين يلتقيهم خلال الفترات الماضية، بضرورة الاستجابة لشكاوى المواطنين والعمل على حلها.

وذكر "الجندي": "التقيت منذ أيام، مع سكرتيري عموم المحافظات، وكانت تعليماتي واضحة لهم بضرورة القضاء على أي تجاوزات في مهدها، وعدم السماح بها حتى لا تصبح أمر واقع"، لافتًا إلى أن الإدارة المحلية يوجد بها العديد من الفرص الواضحة لتحقيق أهداف كثيرة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في كل المحافظات.

وتابع وزير التنمية المحلية، أن مصر لديها إرادة وعقول قادرة على صنع التغيير في كافة القطاعات، مشيرًا إلى أن قانون الإدارة المحلية سيحدث طفرة كبيرة، خاصة فيما يخص اللامركزية، وإشراك المواطنين في المجالس المحلية على كافة المستويات.

وأردف وزير التنمية المحلية، أن القانون موجود في مجلس النواب حاليًا، وننتظر إقراره، وبعدها سيتم عقد انتخابات المجالس المحلية، وبناء الكوادر في المحليات لأكثر من 52 ألف كادر من الشباب والمرأة ومختلف قطاعات المجتمع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان