إعلان

غادة والي خلال مؤتمر القادة المصريين: "اللي يخاف ميشتغلش"

01:04 م الإثنين 02 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف عفيفي:

تصوير- إسلام فاروق:

قالت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن مصر تسير وفق رؤية واقعية وإرادة سياسية قوية، وتمتلك قادة سياسيين قادرين على تحقيق جميع الآمال المصرية المرغوبة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي لمؤسسة تروس مصر للتنمية تحت عنوان "القمة الأولى للقادة المصريين.. فينجر برينت" لتحسين الأداء بين المشروعات والدراسات الاستراتيجية، والتطبيق على أرض الواقع؛ وتذليل المعوقات أمام مسيرة التنمية، بحضور اللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية، والمهندس محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، ومشاركة القطاع العام والخاص وعدد من أعضاء مجلس النواب.

ودعت "والي"، إلى ضرورة الاستعانة بالخبرات وتكنولوجيا المعلومات، لأن الجيل الجديد يحتاج إلى التواصل عن طريق التكنولوجيا المتطورة، ليكون لديه قدرة على التعديل والتطوير في طريقة التفكير.

ونوهت إلى أنه مع بدء تشغيل أي مؤسسة لابد من أن يكون لديها برنامج للتدريب لتواجه العجز الذي يحدث نتيجة قلة الخبرة، موضحة أنها تأمل في أن تكون مصر من البلاد التي تقدم مخترعين لديهم القدرة على التطوير والابتكار والاختراع مثل باقي دول العالم المتقدمة.

وطالبت بضرورة الاجتهاد من أجل تقدم مصر، قائلة: "اللي يخاف ميشتغلش واللي يشتغل ميخافش، دي أول كلمة قالها رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي في أول اجتماع من 4 سنوات، لما دخل قال كده حسيت فعلا إن البلد دي فعلا محتاجة شغل ومجهود كبير عشان ننهض بيها في الفترة المقبلة".

وتابعت: "الرئيس السيسي يتابع بشكل مستمر وجدي على جميع الأصعدة، لكل الأحداث الجارية ويرى أن كل المصريين عليهم أن يتكاتفوا لتحقيق التقدم".​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان