إعلان

وزير التنمية المحلية: الكوادر البشرية محور نجاح الإصلاح الاقتصادي في رؤية 2030

12:28 م الإثنين 02 أبريل 2018

اللواء أبوبكر الجندي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي

قال اللواء أبوبكر الجندي، وزير التنمية المحلية، إن الكوادر البشرية هي محور نجاح الإصلاح الاقتصادي، بعد وضوح الاستراتيجية في رؤية 2030، لافتًا إلى أن المستويات المختلفة المسؤولة، تساعد على تنفيذ الرؤية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي لمؤسسة تروس مصر للتنمية تحت عنوان القمة الأولى للقادة المصريين "فينجر برينت" لتحسين الأداء بين المشروعات والدراسات الاستراتيجية، والتطبيق على أرض الواقع، بهدف تذليل المعوقات أمام مسيرة التنمية، وذلك بحضور غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء أبوبكر الجندي وزير التنمية المحلية، والمهندس محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، وحاتم خاطر مؤسس ونائب رئيس مؤسسة تروس مصر للتنمية، وعدد من الوزراء والقطاع العام والخاص، وعدد من أعضاء مجلس النواب.

وأوضح "الجندي"، أن الشخص الناجح هو من يستطيع التعامل مع جميع المستويات في المجتمع، مشيرًا إلى أن طريق الإدارة المحلية والمجالس المحلية والمجتمع المدني أجمع، يجب أن يكونوا شركاء سويًا في التخطيط والتنفيذ.

وشدد وزير التنمية المحلية، على ضرورة أن تتعرف الكوادر المصرية على مسؤوليتها، والإطلاع على عناصر المنظومة المصرية ورؤية 2030، بهدف تنفيذ الرؤية بطريقة صحيحة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان