إعلان

"المحرصاوي" مهاجما من طالب بإلغاء جامعة الأزهر: "لو وقف على باب شقته ما عرفه أحد"

11:56 ص الإثنين 02 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

تصوير- علاء أحمد:

قال الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، إن نكرة من النكرات خرج خلال الفترة الماضية، وطالب بإلغاء الجامعة، مشيرًا إلى أن هذا الشخص لو وقف على باب شقته ما عرفه أحد.

وأضاف "المحرصاوي"، خلال كلمته في المؤتمر الدولي "التعليم وتحديات القرن الـ21"، الذي عقد اليوم الإثنين بمركز الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر، أن جامعة الأزهر بها 52 مركزًا بحثيًا و17 ألفًا من هيئة التدريس والهيئة المعاونة، ولا يحدها حد جغرافي، بل تمتد من شمال مصر إلى جنوبها، وهي عالمية ليست ملكًا للمصريين، ويدرس بها طلاب من أكثر من 100 دولة.

وتابع رئيس الجامعة، أنه لا توجد جامعة تحظى بمثل ما تحظى به الأزهر، متسائلًا: "أرأيتم أي جامعة أخرى يطالب هذا النكرة بإلغائها؟"، مشيرًا إلى أن هناك ثمانٍ كليات حصلت على ضمان الجودة والاعتماد خلال الفترة الماضية.

كان المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، قال في إحدى لقاءاته التلفزيونية، إنه سيلغي جامعة الأزهر، حال فوزه في الانتخابات الرئاسية.

وأجرت مصر، أيام 26 و27 و28 مارس الجاري، انتخابات الرئاسة المصرية، والتي تنافس فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي مع رئيس حزب الغد، موسى مصطفى موسى.

ومن المقرر، الإعلان عن نتيجة انتخابات الرئاسة المصرية 2018 في الموعد الرسمي المحدد من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات، وهو اليوم الموافق 2 إبريل المقبل، بعد الانتهاء من عمليات الفرز. وتشير المؤشرات الأولية، إلى فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان