إعلان

​تفاصيل 3 ساعات تحقيق مع جريدة البوابة في "الأعلى للإعلام"

05:00 ص الخميس 19 أبريل 2018

رئيس التحرير عبد الرحيم علي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

فتحت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، مساء أمس الأربعاء، تحقيقًا مع جريدة البوابة ممثلة في رئيس تحريرها التنفيذي، نظرًا لسفر رئيس التحرير عبد الرحيم علي خارج مصر، وذلك بناءً على قرار مسبق عقب تلقي اللجنة شكوى من ائتلاف "دعم مصر" بشأن نشر الجريدة أخبارًا غير صحيحة عن الائتلاف، فضلا عن اتهامها بعدم نشر أخبار أخرى غير حقيقية.

وقال جمال شوقي شاروبيم، رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس لمصراوي، إن التحقيق استمر لـ3 ساعات وتم خلاله مواجهة رئيس التحرير التنفيذي لجريدة البوابة بالشكاوى المقدمة للمجلس ضد الجريدة من رئيس ائتلاف دعم مصر، وإعلامه بأن المجلس سبق وأن تلقى بعض الشكاوى ضد الجريدة بشأن نشرها أخبارًا غير دقيقة.

وأضاف شاروبيم، أن اللجنة طلبت من رئيس التحرير التنفيذي للجريدة، نشر اعتذار غدًا بالجريدة، مع إعطاء مساحة لائتلاف دعم مصر لحق الرد على ما نُشر بشأنه، لافتا إلى أنه لم يتم إقرار أي عقوبات مالية على الجريدة.

وأكد رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنه سيتم عرض نتائج هذا التحقيق على المجلس الأعلى في اجتماعه المقبل لاتخاذ قرار بشأنه وفقا للائحة.

وكانت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى للإعلام، قررت التحقيق مع رئيس تحرير جريدة البوابة بسبب شكوى مقدمة من محمد زكي السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر بشأن خبر نشر عن "حشد الشباب لبدء تكوين حزب باسم الائتلاف".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان