إعلان

"جوبزيلا مصر" تكشف فرص العمل التي تتيحها لمتحدي الإعاقة

04:57 م السبت 14 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

انطلقت فعاليات ملتقى "نقدر" لتدريب وتوظيف ذوي القدرات الخاصة، اليوم السبت، والذي يتيح العديد من الفرص للشباب من ذوي القدرات الخاصة؛ للحصول على تدريبات ووظائف في أكبر الشركات.

وقالت بسمة محمد عبدالفتاح، مساعد الرئيس التنفيذي لشركة جوبزيلا مصر، إن هذا الملتقى يتواجد به أكثر من 27 شركة، كما يوجد 5 رعاه، لافتة إلى أننا نستهدف تحقيق عدد كبير من فرص العمل والتدريب للمشاركين.

وأضافت "بسمة"، أن الشركات الموجودة في الملتقى اليوم، لها حساب على موقع "جوبزيلا مصر"، حتى نتمكن من متابعة عمليات التوظيف، لافتة إلى أن الرد على عمليات التوظيف بكون في مدة لا تتخطى 10 أيام.

وأوضحت، أن الفرص التي يتم توفيرها اليوم لمتحدي الإعاقة، عبارة عن منسقين للموارد البشرية، ومنسقين للتسويق، ومسؤول خدمة عملاء، ومسؤول أرشيف، بجانب أمين مخازن ومدخل بيانات، ومحاسبين وأفراد للعمل بفريق كنتاكي، ومسؤول مبيعات بشركة كوكاكولا، إضافة إلى مبرمجين ومسؤولين للدعم الفني ومصمم جرافيك.

ويسعى الملتقى للتركيز على الجانب المعنوي وشحذ طاقات الشباب من خلال مشاركة نماذج ناجحة ومؤثرة في المجتمع من ذوي القدرات الخاصة؛ لتقديم خطابات وقصص نجاح ملهمة، تؤثر في النماذج الشابة ممن يقومون بالحضور.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان