إعلان

"سياحة الإسكندرية" تخصص ممرضات بالشواطئ خلال الصيف

03:23 م الخميس 12 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:

أعلن اللواء أحمد حجازي، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، عن تخصيص ممرضات ومسعفين ومنقذين بشواطئ المحافظة خلال فترة موسم الصيف، وذلك بعد توقيع بروتوكول مع كليتي التمريض والتربية الرياضية لتوفير عمالة موسمية مدربة، على أن يتم انضمامهم أول يونيو القادم بعد الامتحانات مباشرة والتي سوف تنتهي ٢٧ مايو المقبل.

وأكد حجازي في تصريحات لمصراوي، الخميس، عن استعداد الإسكندرية لاستقبال الزائرين خلال الصيف، مع زيادة عدد الشواطئ المجانية، "المندرة المجاني، وميامي، والسرايا، وجليم، والمكس، والبيطاش، والهانوفيل"، مع إعداد خطة مرورية على كافة الشواطئ والكورنيش، لمنع الاستغلال وحل كافة المشكلات وتذليل الصعاب أمام الزائرين، وزيادة سيارات الإسعاف تحسبا لأية ظروف طارئة.

ونوه رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، إلى ارتفاع نسب الإشغالات السياحية بمحافظة الإسكندرية خلال احتفالات المصريين بعيد شم النسيم الاثنين الماضي، حيث بدأت بـ٦٠% وتزايدت حتى وصلت 80% في نهاية اليوم.

وتعمل محافظة الإسكندرية، على إنشاء ممشى "أهل مصر" بطول 100 متر، كتجربة مبدئية، على أن يتم تعميم الفكرة بطول الكورنيش، فور استطلاع رأي المجتمع المدني حيث تم دهانات جميع أكشاك البحر ورفع كفاءة دورات المياه.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان