إعلان

خبير: عودة الروس للقاهرة "بشرة خير" للمقاصد السياحية الأخرى

03:00 م الخميس 12 أبريل 2018

مطار القاهرة الدولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:

أشاد الخبير السياحي هشام إدريس، عضو جمعية مستثمري السياحة الثقافية، بدور القيادة السياسية في العمل على عودة الطيران الروسي إلى مصر من جديد، موضحا أن استئناف الرحلات "المنتظمة" من موسكو إلى القاهرة بداية "جيدة وبشرة خير" للقطاع بالكامل وتنبئ عن قرب عودة رحلات الشارتر إلى كل المقاصد السياحية بمصر خاصة مدينتي شرم الشيخ والغردقة.

واستقبل مطار القاهرة الدولي في الساعات الأولي من صباح الخميس، أول رحلة طيران روسية قادمة من موسكو تابعة لشركة "آيرفلوت"، بعد توقف استمر أكثر من عامين ونصف بعد حادث سقوط الطائرة الروسية المنكوبة في سيناء أكتوبر 2015.

واستقبل مطار القاهرة الدولي أيضا، إقلاع أولى رحلات مصر للطيران، إلى العاصمة الروسية موسكو وذلك في تمام الساعة 9:35 صباحًا.

ودعا إدريس في تصريح لمصراوي، الخميس، العاملين كافة في قطاع السياحة وعلى رأسهم وزارة السياحة وهيئة التنشيط، إلى التكاتف وضرورة العمل بشكل سريع على عودة الرحلات "الشارتر" إلى شرم الشيخ والغردقة، وتجهيز كل المقاصد السياحية الأخرى تحسبا لعودة الروس بالكامل في المستقبل القريب، لأن الروس يفضلون السياحة الشاطئية.

وشدد عضو جمعية مستثمري السياحة الثقافية، على ضرورة تجهيز المناطق الترفيهية أيضا، وتشديد الرقابة على مستغلي الموقف وحرق الأسعار، مطالبا الشركات والفنادق بتقديم خدمة مميزة مع رفع الأسعار والاهتمام باللقاءات الخاصة بالروس وتسهيل كافة الإجراءات وتذليل الصعاب أمامهم والحفاظ على جمال المقصد السياحي المصري.

يذكر أن حركة الطيران بين روسيا ومصر، توقفت عقب سقوط طائرة ركاب روسية في سيناء في نوفمبر من عام 2015، ما أدى إلى مقتل 217 سائحا روسيا وسبعة أفراد طاقم كانوا على متنها.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان