إعلان

النائبة سيلفيا نبيل: ننتظر الكثير من "السيسي" في الفترة الرئاسية الجديدة

11:47 ص الأحد 01 أبريل 2018

النائبة سيلفيا نبيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قالت النائبة سيلفيا نبيل، رئيس اللجنة الفرعية المشكلة من لجنة الخطة والموازنة لمتابعة تنفيذ استراتيجية 2030 وموازنات البرامج والأداء، إن الشعب المصري جدد الثقة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، لأنه الأجدر بقيادة الأربع سنوات المقبلة.

وأضافت "نبيل"، في بيان، اليوم الأحد، أن نسبة المشاركة القوية التي تجاوزت 23 مليون صوت، وفقًا للمؤشرات الأولية، وضمت مختلف الفئات في الانتخابات الرئاسية المصرية، ساهمت في خروجها بشكل مشرف وحضاري أمام كل دول العالم، وأظهرت ثقة المصريين في القيادة السياسية الحالية.

وذكرت سيلفيا نبيل، أن دعم الرئيس السيسي للمرأة المصرية في السنوات الماضية يجعلنا ننتظر المزيد في السنوات المقبلة، فيما يخص تمكين المرأة سياسيًا، وكذلك في المناصب الحكومية والتنفيذية المختلفة.

وأوضحت، أن خبرة أعضاء البرلمان الحالي تسمح أيضًا بالمساعدة في سرعة الانتهاء من التشريعات الداعمة لحقوق المرأة المصرية، وإصدارها في أقرب وقت.

وتابعت عضو مجلس النواب، أن المجلس ينتظر الكثير من الرئيس السيسي خلال الفترة الرئاسية الجديدة، خاصة على مستوى الثقافة والتعليم والبحث العلمي والصحة.

وأجرت مصر، أيام 26 و27 و28 مارس الجاري، انتخابات الرئاسة المصرية، والتي تنافس فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي مع رئيس حزب الغد، موسى مصطفى موسى.

ومن المقرر، الإعلان عن نتيجة انتخابات الرئاسة المصرية 2018 في الموعد الرسمي المحدد من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات، وهو 2 إبريل المقبل، بعد الانتهاء من عمليات الفرز. وتشير المؤشرات الأولية، إلى فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان