إعلان

مسئول ألماني: علاقاتنا مع مصر قوية.. وتعاون مشترك لدعم الاقتصاد والسياحة

12:00 ص الخميس 08 مارس 2018

بيتر رامزور وزير النقل الألماني السابق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين (أ ش أ)

قال بيتر رامزور وزير النقل الألماني السابق ورئيس اللجنة الاقتصادية في البرلمان الألماني ورئيس غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية، إن بلاده تدعم مصر اقتصاديا وسياحيا منذ وقت طويل، وستستمر في ذلك لأن مصر ثالث شريك اقتصادي لألمانيا على مستوى العالم العربي والشرق الأوسط، مشيرا إلى متانة وقوة العلاقات بين البلدين .

وأضاف رامزور - في تصريح خاص لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأربعاء - " أن لقاءنا مع وزيرة السياحة المصرية رانيا المشاط كان مكثفا وعميقا للغاية، وتناول سبل دعم العلاقات المشتركة.. كما طالبت الوزيرة بدعم ألمانيا بتخفيض رسوم الضريبة المفروضة على السائح الألماني المتجه إلى مصر.

وتابع رامزور: أن مثل هذا القرار يحتاج كثيرا من المفاوضات والمباحثات ولا يصدر بقرار مباشر دون التباحث بشأنه، مشيرا إلى أن ألمانيا تتعاون مع مصر في تدريب كوادر في مجالات مختلفة في إطار التدريب المهني والتعاون المشترك بين البلدين.

وكان النائب بيتر رامزور قد التقى اليوم وزيرة السياحة رانيا المشاط، يرافقها السفير بدر عبد العاطي سفير مصر لدى ألمانيا في مقر الجناح المصري ببورصة السياحة في برلين.

وكانت وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط قد غادرت أمس الثلاثاء متوجهة إلى العاصمة الألمانية برلين؛ للمشاركة في فعاليات بورصة برلين السياحية ITB لهذا العام.

وأكدت الوزيرة - في تصريحات قبيل المغادرة - أن المشاركة في بورصة برلين هذا العام سيكون مضمونها مختلفًا عن الأعوام السابقة.

 

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان