إعلان

السيد البدوي لمصراوي: أقف على مسافة واحدة من مرشحي "رئاسة الوفد"

11:03 م الأربعاء 07 مارس 2018

الدكتور السيد البدوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

قال الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، إنه يقف على مسافه واحدة من كافة المرشحين في انتخابات رئاسة الوفد.

وأضاف البدوي، في تصريح لمصراوي، أن "المرشحين الـ4 من أبناء الأسرة الوفدية، ولا يمكن لأب أن يفرق بين أبنائه ولذلك اقف على مسافه واحدة من الجميع".

وبحسب رئيس حزب الوفد، فإن المؤتمرات التي يعقدها الحزب لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في المحافظات المختلفة، تعطي الفرصة للمرشحين بانتخابات رئاسة الوفد في لقاء الأعضاء.

وعقّب البدوي، على المطالبين بتأجيل انتخابات الحزب المزمع عقدها في ٣٠ مارس الجاري، لتزامنها مع انتخابات الرئاسة، قائلاً: "يفصلهما ٣ أيام وانتخابات الوفد ليست انتخابات عامة بل هي في إطار أسرة تتحرك في كل مؤتمرات دعم الرئيس، حاثين المواطنين على الاصطفاف أمام لجان الاقتراع دفاعا عن مصر".

وأكد رئيس حزب الوفد، أن حزبه مستمر في عقد المؤتمرات التي تنادي بـ"الشرعية الشعبية لرئيس الجمهورية والتي ستكتسب باصطفاف الناخبين أمام صناديق الاقتراع، والتي إن لم تحقق ستشكل خطورة بفتح باب التدخل الأجنبي في القرار المصري".

وتقدم لانتخابات رئاسة الوفد، 4 مرشحين في مقدمتهم، المهندس حسام الخولي، نائب رئيس حزب الوفد، والدكتور ياسر حسان، المتخدث الاعلامي للحزب، وعلاء الشوالي والمستشار بهاء أبو شقه.

ومن المقرر أن يغلق باب الترشح غدًا الخميس، في الخامسة مساء، على أن تتلقى اللجنة المشرفة على الانتخابات الطعون يومي السبت والأحد الموافقين 11 و12 مارس، ثم تعلن القائمة النهائية بكشوف المرشحين يوم الأربعاء الموافق 14 من الشهر ذاته.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان