إعلان

جولات مكوكية لحملة "يلا سيسي" دعمًا للرئيس خارج مصر

04:10 م الثلاثاء 06 مارس 2018

حملة يلا سيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

نظمت حملة "يلا سيسي"، بالتعاون مع المنظمة الدولية للجاليات المصرية ورجال الأعمال بالخارج، برئاسة جورج عياد، مؤتمرها الثاني، في أمستردام بهولندا؛ لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحضور السفير أمجد عبدالغفّار سفير مصر بهولندا، وحشد كبير من أبناء الجالية المصرية.

وقال عياد، في بيان اليوم الثلاثاء، إن مؤتمرات دعم الرئيس الخارجية، تهدف إلى حث المصريين سواء في الخارج أو الداخل للمشاركة في العرس الديمقراطي.

وأوضح عياد، أن الجميع يعلم الإنجازات التي حققها الرئيس على أرض الواقع، سواء من خلال نجاحه في القضاء على الإرهاب أو المشاريع العملاقة التي تم تدشينها والعمل بكل قوة للقضاء على الفساد.

وأضاف: "واجبنا كمصريين التوجه إلى الصناديق للإدلاء بأصواتنا في الانتخابات، حتى نقدم للعالم رسالة قوية بأن الشعب المصري يقف وراء قيادته".

وعقدت المنظمة الدولية للجاليات المصرية ورجال الأعمال بالخارج، الأحد الماضي، مؤتمرًا حاشدًا في العاصمة الإيطالية روما، بالتعاون مع حملة "يلا سيسي"؛ لحث المصريين في الخارج على المشاركة في الانتخابات الرئاسية ودعم الرئيس السيسي بعد الإنجازات التي حققها في ولايته الأولى.

يذكر أن حملة "يلا سيسي"، انضمت رسميا للحملة الرئيسية للمرشح عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها أواخر مارس الجاري.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان