إعلان

أسقف شبرا الخيمة عن ولي العهد السعودي: رزين ومُثقف يحترم جميع الأديان

03:12 م الثلاثاء 06 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

وصف الأنبا مرقس، أسقف شبرا الخيمة، الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي بأنه شخص "رزين" و"مُثقف"، مؤكدًا أن زيارته أمس الاثنين للكاتدرائية المُرقسية بالعباسية، تعد إعلان للعالم بأن السعودية لا تُفرق بين الأديان السماوية.

وأشاد الأنبا مرقس، في تصريح خاص لمصراوي، اليوم الثلاثاء، بدعوة ولي العهد للبابا تواضروس الثاني، لزيارة المملكة العربية السعودية، قائلًا: "هذا شيء لم يسبق حدوثه في التاريخ".

وأضاف أسقف شبرا الخيمة: "اللقاء مع ولي العهد كان جميلًا ورائعًا، ولما دَخل مبتسم خلى الواحد يثق في كلامه".

وأكمل الأنبا مرقس: "البابا قال إن التطورات التي تحدث بالمملكة تؤكد دخول السعودية بالفعل في ركب الدول الكبرى، بالتنسيق مع مصر"، مشيدًا بحديث الأمير عن "شهداء الكنيسة".

واستقبل البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، أمس الاثنين، ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، في زيارة تاريخية هي الأولى من نوعها لمسؤول سعودي.

وقال البابا تواضروس، في تصريحات صحفية عقب اللقاء إنه: "شيء فريد أن يزور مسؤول رفيع المستوى الكنيسة، نرحب به باسم جميع الهيئات الكنيسة وكل جموع الأقباط".

وأوضح البابا أن الأمير محمد بن سلمان تحدث عن محبته للأقباط والعلاقات الطيبة التي تجمع البلدين في أول زيارة له إلى الكاتدرائية، متابعًا:"أهم شيء البعد الإنساني، والتقارب مهم من أجل الإنسان".

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان