إعلان

"من أجل مصر": مصر والسعودية أمل المنطقة والعرب جميعًا

11:32 ص الإثنين 05 مارس 2018

النائب عماد سعد حمودة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قال النائب عماد سعد حمودة، منسق حملة من أجل مصر بمحافظة الفيوم، إن العلاقة بين مصر والسعودية أزلية، والدولتان هما الركيزة الأساسية لمنطقة الشرق الأوسط، والدولتان هما الأمل في الخروج من المأزق الموجود بالمنطقة العربية.

وأضاف حمودة، فى بيان اليوم الاثنين، أن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، تؤكد أن العلاقة بين البلدين الآن في أحسن حال وهذا يعود لحجم الثقة المتبادلة بين البلدين، والمنطقة تستمد قوتها من قوة البلدين وجميع دول العالم تعي ذلك جيدا.

وأوضح منسق حملة من أجل مصر بالفيوم، النائب أن هذه هي الزيارة الأولى لولي العهد السعودي، لمصر منذ توليه السلطة، في وقت تشهد فيه المنطقة العربية عدة قضايا و تغيرات مهمة، لتؤكد الزيارة عمق العلاقة بين البلدين ودورهما المحوري في المنطقة الإقليمية، وأن السعودية تدعم مصر في حربها على الإرهاب.

وعن حجم الاتفاقيات التي تم توقيعها بين البلدين أشاد حمودة، بتوقيع هذا الكم من الاتفاقيات للتعاون بين البلدين في كل المجالات وعلى جميع الأصعدة قائلا: "الرئيس السيسي استطاع أن ينهض بمصر واستردت الدولة مكانتها في الخارج والداخل وأصبحت تحظى باهتمام على الصعيد العالمي والإقليمي".​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان