إعلان

محافظ القاهرة يصدر تعليمات برفع كل اللافتات الانتخابية ومراقبة الكنائس بالكاميرات

04:27 م السبت 31 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:

أصدر عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، تعليماته لرؤساء الأحياء برفع كل اللافتات وآثار العملية الانتخابية مع إعادة الشيء لأصله، وإصلاح وترميم الأرصفة والشوارع.

وثمن المحافظ، خلال اجتماعه مع رؤساء الأحياء بحضور نواب محافظ القاهرة، واللواء محمد الشيخ، السكرتير العام، والعميد محسن صلاح الدين، السكرتير العام المساعد، وحافظ السعيد، رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة، وعدد من قيادات المحافظة، اليوم السبت، جهود رؤساء الأحياء في إعداد اللجان الانتخابية وتجهيزها خارجيًا وداخليًا، لتمكين المواطنين من الإدلاء بأصواتهم بيسر وبسهولة، وكذلك متابعتهم المستمرة خلال فترة التصويت.

وطالب المحافظ، رؤساء الأحياء بمتابعة كل الكنائس بالقاهرة، ونظافة الشوارع المؤدية إليها، والتأكد من كفاءة الإنارة العامة بها بمناسبة عيد القيامة، وكذلك إزالة الإشغالات والمخلفات والسيارات المتهالكة والمتروكة بالشوارع، والتأكيد على تغطية محيط الكنائس بكاميرات خارجية خاصة بالمحلات والمباني العامة.

وشدد المحافظ، على ضرورة عمل أكمنة للسيارات النقل والكارو، التي تلقي مخلفات الهدم بالشوارع، وضبطهم وتحويلهم للنيابة العامة، واتخاذ كل الإجراءات القانونية ضدهم، مع التحفظ على السيارة النقل أو الكارو، وعدم الإفراج عنهم إلا بعد سداد الغرامات المقررة.

وطالب المحافظ، بسرعة إنهاء إجراءات تقنين واضعي اليد على أراضي الدولة وسداد الرسوم المقررة، طبقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء بمد فترة السماح بتقنين أوضاعهم حتى منتصف يونيو المقبل، على أن تكون فقط للأراضي المقامة عليها منشآت منتجة كمصانع أو ورش، وليست أراضي فضاء، مشددًا على استرداد الأرض وإزالة التعديات في حال عدم التقدم بالتصالح بعد التاريخ المحدد.

كما طالب المحافظ، باستمرار الحملات على المقاهي غير المرخصة أو المخالفة لاشتراطات الترخيص، وتجاوز المساحات المحددة لها، ورفع كل الإشغالات من الشوارع، وسرعة الانتهاء من المشروعات المدرجة بالخطة الاستثمارية قبل نهاية العام المالي في نهاية يونيو المقبل.

ووجه محافظ القاهرة، المهندس حافظ السعيد بسرعة الانتهاء من وضع خطط منظومة النظافة الجديدة بأحياء باب الشعرية والوايلي، الذين سيتم الانتهاء من تعاقدها مع شركة النظافة الأجنبية خلال إبريل المقبل، وإعداد المعدات والأفراد بديلًا للشركة في الموعد المحدد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان