إعلان

حسام الخولي يهنئ "أبوشقة" على رئاسة الوفد

01:05 م السبت 31 مارس 2018

المهندس حسام الخولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

هنأ المهندس حسام الخولي، المرشح السابق على رئاسة حزب الوفد، المستشار بهاء أبوشقة، على فوزه برئاسة حزب الوفد، خلال الانتخابات التي أجريت أمس الجمعة، متمنياً له التوفيق.

وأعرب الخولي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، عن شكره لكل عضو وفدي أعطاه الثقة وقام بالتصويت له في انتخابات رئاسة الحزب، مضيفاً: "وجزيل الشكر لكل من أعفاني من هذا الحمل الثقيل".

ووجه الخولي، شكراً خاصاً لفريق حملته الانتخابية، قائلاً:" شكر خاص لفريق حملتي الانتخابيه على المجهود المخلص الذي غلب عليه المحبة".

وحسم المستشار بهاء أبوشقة، انتخابات رئاسة حزب الوفد، لصالحه بعد منافسته لـ3 مرشحين.

وحصد أبوشقة، 1384 صوتًا في الانتخابات التي جرت داخل الحزب، أمس الجمعة، فيما حصل أقرب المنافسين له المهندس حسام الخولي، نائب رئيس الحزب على 900 صوت، والدكتور ياسر حسان على 193 صوتًا.

ويخلف "أبوشقة"، الدكتور السيد البدوي في رئاسة حزب الوفد، لـ4 سنوات مقبلة.

وترشح في الانتخابات إلى جوار "أبوشقة"، المهندس حسام الخولي، نائب رئيس الحزب، والدكتور ياسر حسان، مساعد رئيس الوفد، وعلاء شوالي، عضو الهيئة الوفدية.

وتأتي انتخابات رئاسة حزب الوفد، بعد نهاية ولاية الدكتور السيد البدوى، الذي قضى دورتين في منصبه، منذ العام 2010 بواقع 4 سنوات لكل دورة، ومن ثم لا يحق له الترشح مرة ثالثة وفقاً للائحة الجديدة للحزب.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان