إعلان

الرئيس الجديد للوفد: سأرسخ لمبدأ "الحق فوق القوة.. والأمة فوق الحكومة"

12:20 ص السبت 31 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

تصوير- محمود أبوديبة:

قال المستشار بهاء أبوشقة، الرئيس الجديد لحزب الوفد، إن الحزب سيكون بقيادة جماعية وقرار مؤسسي ديمقراطي، لافتًا إلى أنه سيرسخ لمبدأ شعاره "الحق فوق القوة.. والأمة فوق الحكومة".

وأضاف أبوشقة، في كلمة له بعد إعلان نتيجة انتخابات رئاسة حزب الوفد: "الانتخابات انتهت على نحو ديمقراطي، وسنكون جميعًا على قلب رجل واحد، فتلك ثوابت الوفد، وأشكر من أعطاني صوته ومن لم يعطني، لأنها الديمقراطية واحترام الرأي الآخر والمنافسة الشريفة".

وأعلن أبوشقة، خلال مؤتمر صحفي عقب إعلان نتيجة فوزه، الجمعة، أنه لن يُغلق مقر للوفد بعد اليوم، مضيفًا: "المقرات مسئوليتي الشخصية، وتحقيق استقرار مالي للحزب، وستعود الطيور المهاجرة لبيتها الأصلي".

كان المستشار بهاء أبوشقة، حسم انتخابات رئاسة حزب الوفد، لصالحه بعد منافسته لـ3 مرشحين.

وحصد أبوشقة، 1384 صوتًا في الانتخابات التي جرت داخل الحزب، اليوم الجمعة، فيما حصد أقرب المنافسين له المهندس حسام الخولي، نائب رئيس الحزب على 900 صوت، والدكتور ياسر حسان على 193 صوتًا.

ويخلف "أبوشقة"، الدكتور السيد البدوي في رئاسة حزب الوفد، لـ4 سنوات مقبلة.

وترشح في الانتخابات إلى جانب "أبوشقة"، المهندس حسام الخولي، نائب رئيس الحزب، والدكتور ياسر حسان، مساعد رئيس الوفد، وعلاء شوالي، عضو الهيئة الوفدية.

وتأتي انتخابات رئاسة حزب الوفد، بعد نهاية ولاية الدكتور السيد البدوي، الذي قضى دورتين في منصبه، منذ العام 2010 بواقع 4 سنوات لكل دورة، ومن ثم لا يحق له الترشح مرة ثالثة وفقاً للائحة الجديدة للحزب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان