إعلان

بالصور.. تفاصيل الساعات الأخيرة لـ"البدوي" داخل حزب الوفد

06:17 م الجمعة 30 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

احتشد عدد من أنصار ومحبي الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، داخل مكتبه بالمقر الرئيسي في الدقي.

والتف حول البدوي، محبوه معربين عن حزنهم لانتهاء فترة رئاسته للحزب، فيما انهمرت عضوة وفدية في البكاء، ليبادرها "البدوي" قائلًا: "لا تبكي سأخدم الوفد طوال عمري".

وداعب البدوي، طفلة أحد أعضاء الحزب، قائلاً: "تابعت نموها لحظة بلحظة منذ أن كانت في بطن والدتها".

وبدأ الحضور من الشباب في التقاط الصور التذكارية مع "البدوي"، الذي رد قائلًا: "نحوا صراع المناصب جانباً، و لموا بعضكم البعض من أجل الوفد".

تأتى انتخابات رئاسة حزب الوفد بعد نهاية فترة رئاسة الدكتور السيد البدوى، حيث قضى دورتين في منصبه، منذ العام 2010 بواقع 4 سنوات لكل دورة، ومن ثم لا يحق له الترشح مرة ثالثة وفقا للائحة الجديدة للحزب.

ويترشح فى انتخابات رئاسة حزب الوفد كل من: المستشار بهاء أبوشقة، السكرتير العام، والمهندس حسام الخولي، نائب رئيس الحزب، والدكتور ياسر حسان، مساعد رئيس الوفد، وعلاء شوالي، عضو الهيئة الوفدية وحفيد الزعيم الراحل سعد زغلول- خال والده.

وتحدث البدوي، عن جريدة الوفد، مؤكدًا أن لها ميزانية مستقلة بعيدًا عن الحزب، مضيفًا أنه تسلم رئاسة الجريدة بميزانية تقدر بـ66 مليون جنيه ودائع، لافتًا إلى أنه ترك مجلس إدارتها وميزانيتها تقدر بـ 70 مليون جنيه، عبارة عن 56 مليون جنيه ودائع، و14 مليون جنيه إيرادات مستقلة".

وتابع البدوي- خلال الكلمة التي ألقاها في المؤتمر الصحفي المقام بمقر الحزب، اليوم الجمعة- أن ودائع الحزب بلغت 822 ألف جنيه في 2017، نافياً تبديد أموال ودائع الصحيفة.

وأعرب البدوي، عن شكره لانتظام جريدة الوفد، وتابع: "ستظل منبرًا لن يغلق طالما كنت حياً".

كما أعرب عن تقديره للمشاعر النبيلة التي لمسها من قبل الوفديين، لافتًا إلى أن أكبر نعمة هي محبة الوفديين التي ستظل طوقاً في عنقه، قائلًا:" سأظل مهمومًا بحال الوفد".

وبدأ، اليوم الجمعة، انعقاد الجمعية العمومية لحزب الوفد لانتخاب رئيس جديد للحزب خلفًا للدكتور السيد البدوي، وهي الانتخابات التي يتنافس فيها خمسة مرشحين، أبرزهم بهاء أبوشقة - سكرتير عام الحزب، وحسام الخولي- نائب رئيس الحزب، وياسر حسان- مساعد رئيس الوفد.

وتأتي انتخابات رئاسة حزب الوفد بعد نهاية ولاية الدكتور السيد البدوي، الذي قضى دورتين في منصبه، منذ العام 2010 بواقع 4 سنوات لكل دورة، ومن ثم لا يحق له الترشح مرة ثالثة وفقًا للائحة الجديدة للحزب.

وبجانب الانتخابات التي يشهدها الوفد، يصوت أعضاء الهيئة الوفدية في اليوم نفسه على مقترح تعديل اللائحة الداخلية للحزب، الذي تقدم به الدكتور السيد البدوي، متضمنًا تعديل 15 مادة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان