إعلان

بالصور.. بعثة منتخب مصر تصل من سويسرا بعد الخسارة من البرتغال واليونان

04:01 م الأربعاء 28 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

استقبل مطار القاهرة الدولي عصر اليوم الأربعاء، بعثة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، قادمة من سويسرا بعد انتهاء معسكر الفريق الذى استمر 8 أيام، خسر خلاله المنتخب مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان، ضمن استعداداته للمشاركة فى نهائيات كأس العالم بروسيا، والتى تُقام منتصف يونيو المقبل.

وصلت البعثة علي طائرة خاصة تابعة لشركة مصر للطيران، وتم إنهاء اجراءات وصولها وخروجها من المطار، حتي يتمكن أفراد المنتخب من التوجه إلى صناديق الاقتراع للإدلاء باصواتهم في انتخابات رئاسة الجمهورية في يومها الأخير بين المرشحين الرئيس الحالي عبد الفتاحالسيسي والمهندس موسي مصطفي.

أكد هيكتور كوبر خلال تصريحات صحفية بعد مباراة اليونان، والتي خسرها المنتخب بهدف نظيف، أن معسكر سويسرا مفيد وساعده على معرفة الأخطاء الفنية التى وقع فيها اللاعبون خلال تجربتى البرتغال واليونان، بجانب تقييم أداء اللاعبين الذين شاركوا فى المباراتين لمساعدته على اختيار العناصر الأفضل المقرر ضمهم إلى القائمة المبدئية، التى سيتم إرسالها إلى اللجنة المنظمة للمونديال.

وقال المدير الغني هناك العديد من المميزات فى المباراتين الوديتين، أبرزها تجربة وجوه جديدة من أجل الحكم على مستواهم، وأشار كوبر إلى أنه لن يضيف أى عناصر جديدة بسبب ضيق الوقت، وستكون المفاضلة بين المجموعة التى اختارها، والتى تشارك فى ودية الكويت، المقررة يوم 23 مايو المقبل.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان