إعلان

مرشح لرئاسة "الوفد" يهدد برفع دعوى قضائية ضد انتخابات الحزب

09:27 م الجمعة 23 مارس 2018

السيد البدوي وسيد طه فايز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:​

قال سيد طه فايز، المرشح لرئاسة حزب الوفد، إنه سيتقدم بدعوى قضائية تنذر ببطلان انتخابات رئاسة الحزب، في حالة عدم الاستجابة لاقتراحه.

وكان طه، قد تقدم بمذكرة للواء محمد الحسيني، مقرر انتخابات الحزب، يرفض فيها قرار اللجنه التنظيمية، بإعلان نجاح المرشح الذي يحصل على أعلى الأصوات أياً كانت نسبة التصويت.

وأعرب مرشح الوفد، عن رفضه التام إعلان نجاح المرشح من المرحلة الأولى للتصويت إلا بعد حصوله على نسبه 50%، مضافًا إليه صوت إضافي، مشيرًا إلى أنه في حالة عدم حصول أحد من المرشحين على تلك النسبة تعاد الانتخابات بين الحاصلين على المركز الأول والثاني، حفاظًا على تماسك الوفد ووحدة أبنائه.

وأكد طه، في تصريح لمصراوي، الجمعة، أن كلًا من الدكتور ياسر حسان والدكتور علاء الشوالي المرشحين لرئاسة الوفد، أرسلا مندوبين اليوم للجنة انتخابات الوفد، معلنين عن موافقتهما على اقتراح طه.

وأضاف طه: "في حالة إعلان نجاح أحد المرشحين لرئاسة الوفد دون الحصول على 50%، مضافًا إليه صوت إضافي من أصوات الجمعية العمومية للوفد دون الإعادة بين الحاصلين على المركز الأول والثاني، سأقيم دعوى قضائية تنذر ببطلان انتخابات رئاسه الوفد، ووقفها لو تم رفض الطلب في الساعات القادمة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان