إعلان

برلماني: "لا بديل ولا غنى عن السيسي"

11:28 ص الثلاثاء 20 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:
أعلن عصام عبدالله بركات، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز أبو تشت بمحافظة قنا، عقد مؤتمر جماهيري لأبناء المركز اليوم الثلاثاء؛ لدعم عبدالفتاح السيسي، وانتخابه لفترة رئاسية ثانية لاستكمال الإنجازات والمشروعات القومية العملاقة التي حققها لمصر وشعبها.

وقال بركات، في بيان اليوم، إن الهدف من المؤتمر توعية أبناء الصعيد للمشاركة في الانتخابات، وتفاعلهم مع العرس الديمقراطي الذي تشهده الدولة المصرية، مؤكدا أن قرى ونجوع الصعيد هم رمانة الميزان في المشهد الانتخابي.

ونوه إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يحظى بحب وتأييد كبيرين من جميع أهالي صعيد مصر؛ لأنه أول رئيس في تاريخ مصر يعطي اهتمامًا بتنمية جميع محافظات ومدن وقرى صعيد مصر، مؤكدا أن الصعايدة سيردون الجميل للرئيس السيسي من خلال المشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية، المقرر إجراؤها ايام 26 و 27 و 28 من شهر مارس الجاري، والتصويت فيها لصالح الرئيس السيسي الذي انتصر لهم ولمطالبهم المشروعة بعد غياب تام لمشروعات التنمية والبنية الأساسية في الصعيد.

واوضح أنه لاغنى ولابديل عن الرئيس السيسي لقيادة الدولة المصرية لمواجهة جميع التحديات والمخاطر والمؤامرات التي تواجه مصر داخليا وخارجيا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان