إعلان

التعليم: لجنة وضع معايير اختيار معلمي المدارس اليابانية لازالت منعقدة

01:46 م الأربعاء 14 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

قال أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، في تصريحات لمصراوي، الأربعاء، إن لجنة وضع معايير اختيار معلمي وإداري المدارس المصرية اليابانية لازالت منعقدة، وأنه فور انتهاء عملها سيتم فتح باب التقديم أمام المعلمين والإداريين الراغبين في العمل بتلك المدارس.

وكان المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أكد أنه سيتم فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية منتصف فبراير الماضي، بعدها أعلنت وزارة التربية والتعليم انه سيتم فتح باب التقديم أمام المعلمين والإدارييين فقط أواخر فبراير.

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أنه سيتم فتح باب التقديم للمدارس اليابانية أمام المعلمين والإداريين خلال أيام، فيما سيتم فتح باب التقديم أمام الطلاب خلال فترة الإجازة الصيفية.

وكان اللواء يسري سالم، مدير الهيئة العامة للأبنية التعليمية، قال إنه تم الانتهاء من تجهيزات 29 مدرسة مصرية يابانية، وتعمل الهيئة على الانتهاء من 45 مدرسة مع انطلاق العام الدراسي الجديد في سبتمبر المقبل.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد وجه في أكتوبر الماضي بإرجاء الدراسة في المدارس المصرية اليابانية، واعتبار كل ما تم اتخاذه من إجراءات حيال قبول المعلمين والطلاب كأن لم يكن، لحين إعادة صياغة معايير قبول الطلاب والمعلمين من خلال لجنة مشكلة من أساتذة علوم: الرياضيات، اللغات، الاجتماع، والنفس، بما يضمن تقديم مستوى عالي من الجودة التعليمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان