إعلان

"الخولي": لا استمرار لحزب بدون رجال أعمال.. والعيب إنفاق شخص واحد على "الوفد"

08:33 م السبت 10 مارس 2018

حسام الخولي نائب رئيس حزب الوفد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هند الشامي:
قال المهندس حسام الخولي، نائب رئيس حزب الوفد، والمرشح في انتخابات رئاسة حزب الوفد، إن فترة تواجده داخل الوفد، جعلته مضطلع على كافة مشاكله، لافتا إلى أن الحزب يواجه مشكلة تنظيم كبير، تحتاج إدارة محترفة، فاللجان لم تكن تعمل بحماس، لعدم وجود علاقة قوية بين اللجان، والمقر الرئيسي للحزب، في إشارة إلى "الهيئة العليا" للحزب.

وأضاف، خلال حديثه بمؤتمر لجنة حزب الوفد بالجيزة، أن أول ما سوف يهتم به هو المقرات، وتزويدها بشباب محترفين، يستقبل من يتوجه للحزب، كذلك سيتم تزويدها بالفيديو كونفرانس، الذي يتيح رؤية الاجتماعات الرئيسية للهيئة العليا واللجان، في جميع المحافظات بسهولة، ما يساعد على اتخاذ القرار من أسفل لأعلى، مشيرًا إلى أن جميع رؤساء الوفد، أدوا أدوارهم على أكمل وجه.

وأشار "الخولي" إلى أن مصدر إيرادات الحزب كان إيرادات جريدة الوفد حينما كانت تحقق أرباحا، مشيرا إلي أن هناك عجز شهري الآن يبلغ 700 ألف جنيه، فأول كل شهر مطلوب 700 ألف جنيه حتى لا تُغلق الجريدة.

وقال: "ليس عيبا أن يكون بالوفد رجال أعمال، فالحزب الذي ليس لديه رجال أعمال لن يستمر، لكن العيب أن يكون هناك رجل أعمال واحد ينفق على الحزب، ورأينا أحزابا تعرضت لمشاكل بسبب قيام رجل أعمال واحد بالإنفاق عليها".

واستطرد: "الوفد هو الحزب الوحيد الموجود في كل بيت، وموجودين في قلوب الناس، لكن الناس زعلانة مننا، ولذلك سيكون هناك خط سياسي واضح لا يربك الشعب المصري، نحن حزب كبير عريق 100 سنة، لكننا لسنا منظمين، وسنكون محددين في الدفاع عن فئات معينة، كالفلاحين على سبيل المثال، وخدمتهم بالقوانين"، مشيرا إلى أن تعريف الحزب لديه واضحا، فهم حزبا معارضا إلى أن يشتركوا في الحكومة، على حد وصفه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان